موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

يشهد ملعب استاد الجنوب إقامة إقامة مباراة سوريا وموريتانيا في مساء اليوم الإثنين الموافق 6 من الشهر الجاري، والتي يلتقي فيها المنتخبان للمرة الأخيرة في منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر في الموسم الحالي 2021، والتي قد تكون حاسمة لتأهل المنتخب السوري رسمياً إلى ربع نهائي البطولة عن هذه المجموعة.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل المنتخب السوري مباراته ضد المنتخب الموريتاني في فعاليات آخر الجولات من الدور ال16 من بطولة كأس العرب قطر 2021، والتي من خلالها سوف يتحدد المنتخبين المتأهلين رسمياً إلى ربع نهائي البطولة عن المجموعة الثانية، على أن تقام هذه المباراة على ملعب استاد الجنوب في مساء اليوم الإثنين 6 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021

تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص واللعب النظيف، من المقرر أن تقام مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة من كل مجموعة في توقيت واحد. خاصة المجموعة الثانية، التي لا يزال ثلاث منتخبات بها، يملكون فرص التأهل إلى ربع نهائي مونديال العرب 2021. لذلك سوف يكون توقيت مباراة سوريا وموريتانيا هو ذات توقيت بدء مباراة تونس مع الإمارات، وذلك في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة سوريا وموريتانيا
مباراة سوريا وموريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021

من المقرر أن يتم بث مباراة سوريا وموريتانيا في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب قطر 2021 على ثلاث قنوات, كما هو معتاد منذ بداية هذه البطولة، والتي تقوم ثلاث قنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات ببث جميع مبارياتها، وهذه القنوات هي:

  • beIN Sports HD1.
  • beIN Sports HD2.
  •  Alkass HD 1.

ترتيب المنتخب السوري في المجموعة الثانية من دوري المجموعات في مونديال العرب

على الرغم من البداية الغير موفقة للمنتخب السوري أمام المنتخب الإماراتي وتلقيه الهزيمة بهدفين مقابل هدف. إلا أنه قد تدارك في تدارك موقف في هذه المجموعة. بعد أن نجح في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، وفاز على المنتخب التونسي في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة الثانية من هذا الدور في بطولة كأس العرب قطر 2021. مما جعل رصيد منتخب نسور قاسيون ثلاث نقاط، محتلاً بها المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية.

ترتيب المنتخب الموريتاني في المجموعة الثانية من دوري المجموعات في مونديال العرب

لم يقدم المنتخب الموريتاني الأداء الذي قد يجعل البعض يشيد به. بعد أن تلقى الهزيمة في المباراتين التي لعبهما في بطولة كأس العرب المقامة في قطر الموسم الحالي 2021، وهو ما جعله يتواجد في المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية، دون وجود أي نقاط في رصيده.

فرص تأهل المنتخب السوري إلى ربع نهائي كأس العرب قطر 2021

على الرغم من أن لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في الدور ال16 من بطولة كأس العرب قطر 2021، سوف تكون مباراة شرفية للمنتخب الموريتاني. بعد أن خرج رسمياً من منافسات هذه البطولة. بعد فشله في حصد أي نقاط من أول جولتين من البطولة. إلا أن هذا اللقاء سوف يكون لقاء مصيري للمنتخب السوري، الذي لا يزال يملك قرصة التأهل إلى ربع نهائي الكأس.

ويحتاج المنتخب السوري إلى تحقيق الفوز في مباراته ضد موريتانيا وحصد الثلاث نقاط كاملة، من أجل حسم التأهل رسمياً، دون النظر إلى نتيجة اللقاء الآخر. الذي يجمع بين تونس والإمارات. بينما تعادل سوريا مع موريتانيا. يعني حاجة نسور قاسيون إلى هزيمة أو تعادل نسور قرطاج في مباراتها ضد الإمارات، وكذلك هزيمة سوريا من موريتانيا وهزيمة تونس من الإمارات. بنتيجة كبيرة، تضمن التأهل للمنتخب السوري. بينما هزيمة سوريا مع تعادل تونس أو فوزها. يعني خروج المنتخب السوري رسمياً من البطولة.

إغلاق