مواعيد مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

يمكن لكل عشاق منتخب عيال زايد، التعرف على كامل مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 من خلال هذا التقرير، الذي سوف نشير فيه إلى المنتخبات الواقعة مع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية من الدور الأول من كأس العرب، بالإضافة إلى مواعيد المباريات الخاصة بالمنتخب الأبيض والتوقيت الذي سوف تنطلق فيه جميع هذه المباريات، هذا بالإضافة إلى قائمة المنتخب المستدعاة لخوض هذه البطولة والقنوات الناقلة وتاريخ المنتخب في كأس العرب.

المنتخبات المتواجدة مع الإمارات في المجموعة الثانية من كأس العرب قطر

لن تكون المنافسة في المجموعة الثاني من منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021 بسبب تقارب المستويات بين المنتخبات الواقعة في هذه المجموعة. خاصة أن هناك مقعدين فقط من هذه المجموعة، هما اللذين سوف يتأهلان إلى الدور الربع النهائي من كأس العرب، وهو ما سوف يشعل الصراع بين الإمارات والمنتخبات الثلاثة الأخرى في المجموعة الثانية، وهم:

  • تونس.
  • سوريا.
  • موريتانيا.

مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 في المجموعة الثانية 

من خلال القرعة التي أجريت يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر إبريل الماضي، فإنه تم تحديد مباريات كل من المنتخبات ال16 المشاركة في هذه النسخة من بطولة كأس العرب بالترتيب، بدايةً من المباراة الافتتاحية لكل منتخب وحتى المباراة الختامية له, وهو ما يتضح أكثر عند التعرف على مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2022-2021 في المجموعة الثانية  فيما يلي:

  • الإمارات وسوريا.
  • الإمارات وموريتانيا.
  • تونس والإمارات.

مباريات الإمارات في كأس العرب

جدول مواعيد مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 كاملاً بالترتيب 

سوف يقابل منتخب الإمارات المنتخب العربي السوري في أولى جولات من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021، وهو ما يجعل مهمته صعبة في البداية. خاصة أن منتخب سوريا يملك مجموعة قوية من اللاعبين، تجعله أحد المنتخبات المرشحة للتأهل من المجموعة الثانية، ومن ثَم الوصول إلى الأدوار النهائية من الكأس، وهو ما يجعل مشوار منتخب عيال زايد في هذا الدور من البطولة صعب، وهو ما يتضح من جدول مواعيد مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 كاملاً بالترتيب.

الجولة المباراة  موعد المباراة
الأولى الإمارات وسوريا الثلاثاء 30 نوفمبر 
الثانية الإمارات وموريتانيا الجمعة 3 ديسمبر
الثالثة تونس والإمارات الاثنين 6 ديسمبر 

توقيتات مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 في المجموعة الثانية

وفقاً للجدول المعلن مسبقاً لِموعد مباريات كل منتخب في بطولة كأس العرب قطر 2021، فإن مباراة الإمارات وسوريا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من البطولة، هي المباراة الختامية لمباريات اليوم الأول من البطولة، والموافق الثلاثاء 30 من شهر نوفمبر الجاري. إلا أن هذا لن يكون في جميع الجولات، بل أن منتخب الإمارات سوف يخوض بعض من مبارياته في الجولات الثلاثة في دوري المجموعات من كأس العرب في توقيتات مبكرة من اليوم, كما يتضح أكثر في الجدول المرفق به توقيتات مباريات الإمارات في كأس العرب قطر 2021 في المجموعة الثانية.

الجولة المباراة  توقيت المباراة
الأولى الإمارات وسوريا 21:00 بتوقيت القاهرة.

22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

23:00 بتوقيت الإمارات.

20:00 دول المغرب العربي.

الثانية الإمارات وموريتانيا 18:00 بتوقيت القاهرة.

19:00 بتوقيت السعودية وقطر.

20:00 بتوقيت الإمارات.

21:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

الثالثة تونس والإمارات 17:00 بتوقيت القاهرة.

18:00 بتوقيت السعودية وقطر.

19:00 بتوقيت الإمارات.

16:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب الإمارات في كأس العرب قطر 2021

سوف يكون بإمكان الجمهور الإمارات وباقي الجمهور العربي من كل صوب وحدب مشاهدة جميع لقاءات بطولة كأس العرب قطر 2021. بعد أن حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق بث مباريات هذه البطولة حصرياً. بينما لم تتمكن قنوات الكأس من الحصول على حقوق بث البطولة مع بي إن سبورت، والتي أعلنت أن قناتي beIN Sports HD 2،beIN Sports HD 1، هما اللذان سوف يُذاع عليهم اللقاءات.

ومن هذه المباريات التي سوف يتم بثها مباشرةً على هاتين القناتين، مباريات منتخب الإمارات في بطولة كأس العرب قطر 2021 سواء كان في دوري المجموعات أو في الأدوار الإقصائية في حالة نجاح المنتخب الأبيض في التأهل رسمياً من المجموعة الثانية التي يلعب ضمن منافستها.

قائمة المنتخب الإماراتي لِكأس العرب 2021 وأهم المستبعدين

استقر المدرب الهولندي فان مارفيك على اصطحاب 23 لاعباً في القائمة التي سافرت بالفعل إلى دولة قطر، من أجل خوض منافسات بطولة كأس العرب قطر 2021، والذي من المقرر أن يخوض فيه المنتخب الإماراتي مبارياته في منافسات المجموعة الثانية من المجموعات الأربعة المتواجدة في الدور ال16 من البطولة رفقة تونس وسوريا وموريتانيا، وجاءت القائمة تضم معظم اللاعبين الأساسيين في المنتخب الإماراتي الأول. عدا بعض اللاعبين المحترفين الذين رفضت فرقهم فكرة انضمامهم إلى المنتخب في هذه الفترة.

خاصة أن كأس العرب قطر لا يدخل ضمن الأجندة الدولية للفيفا على الرغم من اعتمادها رسمياً له. إلا أنه يظل بطولة ودية غير رسمية، يسمح للفرق رفض انضمام لاعبِيهم إلى منتخب بلادهم. خاصة أن المسابقات المحلية في البلدان الغير عربية تلعب بصورة طبيعية دون توقف على عكس الدوريات العربية التي توقفت بسبب كأس العرب المقامة في قطر.

“خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، بندر الأحبابي، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، شاهين عبدالرحمن، محمد العطاس، وليد عباس، مهند سالم، محمود خميس، ماجد راشد، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، محمد جمعة، خليل الحمادي، كايو كانيدو، علي صالح، علي مبخوت وسبيستيان تيجالي”.

مباريات الإمارات في كأس العرب

تاريخ مشاركات المنتخب الإماراتي في بطولة كأس العرب 

على الرغم من التاريخ العظيم الذي يتمتع به المنتخب الإماراتي وكونه أحد أقوى المنتخبات في المنطقة العربية. إلا أنه لا يملك تاريخ كبير في بطولة كأس العرب. بعد أن شارك في نسخة واحدة فقط من النسخ التسعة التي أقيمت من هذه البطولة، حيث شاركت الإمارات في كأس العرب عام 2002، وهي النسخة السابعة من البطولة، ونجحت في تخطي دور المجموعات والدور الربع النهائي. إلا أنها لم تتمكن من تخطي المربع الذهبي، واكتفى بالحصول على المركز الرابع في منافسات الكأس في هذا الموسم.

إغلاق