معلق مباراة السعودية والأردن كأس العرب

معلق مباراة السعودية والأردن كأس العرب

يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الأردني وذلك في افتتاح مشوار الأخضر في كأس العرب المقرر إقامته في قطر، حيث يواجه منتخب السعودية نظيره الأردني في الجولة الأولى من دور المجموعات.
المباراة سوف تقام الأربعاء الموافق 1 ديسمبر المقبل، وذلك في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة، وتنقل بتعليق عامر الخوذيري وذلك عبر قناتي بي إن سبورتس 1 و 2 المشفرتين.
ويبحث منتخب السعودية، عن الظهور بشكل مميز خلال المباراة الأولى وحصد الثلاث نقاط، من خلال تحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب.
ويشارك منتخب مصر الوطني في نفس البطولة، ولكنه يتواجد في مجموعة منتخب لبنان والجزائر والسودان فيما يواجه الفراعنة نظيره منتخب لبنان وذلك الأربعاء في الثالثة عصرا، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
جدير بالذكر أن الفائز بتلك البطولة سوف يحصد 5 مليون دولار، الأمر الذي يعكس مدى أهمية البطولة للمنتخبات المشاركة، حيث يشارك 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات.
ويبحث منتخب مصر الوطني عن الفوز بالبطولة، تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش الذي صعد به إلى المرحلة النهائية ، من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

اقرأ ايضا

مشاهدة مباراة السعودية والأردن بث مباشر تصفيات آسيا لكرة السلة

إغلاق