معلق مباراة تونس وموريتانيا كأس العرب

معلق مباراة تونس وموريتانيا كأس العرب

يستعرض كورة أون معلق مباراة تونس وموريتانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر، وذلك بمشاركة 16 مُنتخبا عربيا.
ويبحث منتخب تونس عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهته الأولى في كأس العرب ضد موريتانيا، حيث يبحث نسور قرطاج عن بداية قوية في بطولة كأس العرب.
ويتسلح منتخب تونس برقم مميز كونه لم يخسر مطلقا من موريتانيا في أي مباراة رسمية أو ودية وهذا يمثل قوة كبيرة لنسور قرطاج حيث يرغب المنتخب التونسي في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم ضد منتخب موريتانيا.
معلق مباراة منتخب تونس وموريتانيا كأس العرب
مباراة تونس وموريتانيا سوف تقام غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العرب وتنقل على قناتي بي إن سبورتس 1 و2 بتعليق جواد بده حيث أعلنت قناة بي إن سبورتس عن إسناد تعليق المباراة للمعلق جواد بده.
تقام المباراة في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت مكة المكرمة، ويبحث منتخب تونس عن الظهور بشكل مميز خلال أولى مواجهاته في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
مباريات الافتتاح سوف تكون على النحو الآتي:
منتخب تونس سوف يكون في مواجهة موريتانيا، فيما يواجه منتخب العراق نظيره عمان ومنتخب قرط يواجه البحرين، فيما يواجه منتخب الإمارات نظيره سوريا.
الأربعاء الموافق 1 ديسمبر سوف يشهد مواجهة الجزائر ضد السودان فيما يواجه منتخب مصر ضد لبنان، ويواجه منتخب المغرب نظيره فلسطين ويواجه منتخب السعودية نظيره الأردن

اقرأ ايضا

مباراة تونس وموريتانيا كأس العرب 2021

إغلاق