معلق مباراة قطر والبحرين كأس العرب

معلق مباراة قطر والبحرين كأس العرب

يستعرض كورة أون معلق مباراة قطر والبحرين المقرر إقامتها في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، وذلك بداية من الغد، حيث يشارك 16 منتخبا عربيا يرغبون في حصد اللقب.
منتخب قطر سيواجه نظيره البحرين يوم الثلاثاء غدا، وذلك على قناتي 1 و 2 بي إن سبورتس، وسيكون التونسي عصام الشوالي معلق المباراة حسبما أعلنت قناة بي إن سبورتس.
المباراة سوف تقام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة، وتنقل على قناتي 1 و 2 بي إن سبورتس الناقلة بشكل حصري للبطولة.
ويبحث منتخب قطر عن تحقيق الفوز في أول مباراة له في كأس العرب حيث يتسلح منتخب قطر، بنجومه على رأسهم المعز علي وكذلك إقامة البطولة على أرضه، لذلك يرغب في تحقيق الفوز الأول له في بطولة كأس العرب.
ويشارك منتخب مصر الوطني في نفس البطولة، ولكنه يتواجد في مجموعة منتخب لبنان والجزائر والسودان فيما يواجه الفراعنة نظيره منتخب لبنان وذلك الأربعاء في الثالثة عصرا، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
جدير بالذكر أن الفائز بتلك البطولة سوف يحصد 5 مليون دولار، الأمر الذي يعكس مدى أهمية البطولة للمنتخبات المشاركة، حيث يشارك 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات.
ويبحث منتخب مصر الوطني عن الفوز بالبطولة، تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش الذي صعد به إلى المرحلة النهائية ، من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

اقرأ ايضا

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

إغلاق