منافس مصر – كل ما قدمه منتخب الأردن في دور المجموعات وأبرز اللاعبين

منافس مصر – كل ما قدمه منتخب الأردن في دور المجموعات وأبرز اللاعبين

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة الأردن في ربع نهائي كأس العرب، وذلك بعد تأهل منتخب مصر كمتصدر لمجموعته على حساب منتخب الجزائر الوصيف.

 

ونستعرض ما قدمه منتخب الأردن الذي تأهل كوصيف مجموعته خلف منتخب المغرب الذي تصدر المجموعة، وكذلك نستعرض أبرز اللاعبين في المنتخب الأردني قبل مواجهة مصر على النحو الآتي:

مشوار الأردن في دور مجموعات كأس العرب

المنتخب الأردني، فاز على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات، ولكن بمستوى فني ضعيف فنيا، وفي الجولة الثانية يخسر منتخب الأردن من منتخب المغرب برباعية دون رد.
في الجولة الثالثة، ينجح منتخب الأردن في الفوز على فلسطين بخماسية مقابل هدف، لينجح في حصد الثلاث نقاط ويكون إجمالي النقاط التي حصدها في دور المجموعات، 6 نقاط ليصعد إلى ربع النهائي.

أرقام هامة للأردن في كأس العرب

المنتخب الأردني سجل 6 أهداف في ثلاث مباريات في دور المجموعات من ضمنهم 5 في مباراة واحدة ضد فلسطين ولم ينجح في التسجيل في منتخب المغرب الحلقة الأقوى في المجموعة.
منتخب الأردن استقبل 5 أهداف ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى في مباراة وحيدة فقط أمام السعودية في الجولة الأولى، لذلك دفاعه ليس بالدفاع القوي.

أبرز لاعبي الأردن في كأس العرب

يعد يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن ونادي سحاب الأردني الأبرز في منتخب الأردن، والذي يبلغ 22 عاما، وسجل هدفين في شباك فلسطين وقدم مباراة قوية ضد السعودية.

إقرأ أيضًا:

مصطفى فتحي “ملك المراوغات” مع منتخب مصر في كأس العرب

إغلاق