مواعيد مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021

مواعيد مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021

تعد مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021 هي المجموعة الأهم لدى الجمهور العربي الأفريقي. بسبب وقوع اثنين من المنتخبات العربية الأفريقي في هذه المجموعة، وهما منتخبي مصر والجزائر، وهو ما ينبأ بقوة المباريات التي سوف تشهدها المجموعة الرابعة وصعوبة تحديد المتأهلين منها حتى الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دوري المجموعات في كأس العرب قطر.

المنتخبات الأربعة المتواجدة في المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 

كانت القرعة التي أجريت في شهر إبريل الماضي من العام الحالي 2021، قد أوقعت ثلاث منتخبات عربية أفريقية في منافسات المجموعة الرابعة. بينما جاء منتخب عربي آسيوي واحد فقط في هذه المجموعة, كما يتضح فيما يلي:

  • الجزائر.
  • مصر.
  • لبنان.
  • السودان، 

وتسعى هذه المنتخبات إلى جمع أكبر عدد من النقاط خلال الجولات الثالثة التي من المقرر أن يتم لعبها خلال هذا الدور من البطولة. خاصة أن هناك منتخبين من هذه المنتخبات الأربعة سوف يودع البطولة رسمياً في الدور ال16، وهي أول أدوار البطولة الرسمية. بينما يتأهل منتخبين “أصحاب المركزين الأول والثاني” إلى ربع النهائي.

جدول مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021

وخلال مراسم القرعة التي حددت المنتخبات في كل مجموعة وموعد بداية بطولة كأس العرب. تم تحديد المباريات التي من المقرر أن تخوضها جميع المنتخبات في دوري المجموعات من البطولة بالترتيب، وجاء جدول مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021، بِترتيب الجولات الثلاث، وترتيب المباريات التي سوف تلعب في ذات اليوم, كالتالي:

الجولة المباراة رقم (1) المباراة رقم (2)
الأولى الجزائر والسودان مصر ولبنان
الثانية لبنان والجزائر السودان ومصر
الثالثة الجزائر ومصر  لبنان ومصر

جدول مواعيد مباريات المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021

من المقرر أن تخوض المنتخبات الأربعة في المجموعة الرابعة من كأس العرب قطر 2021 مع المباريات التي سوف تلعب في منافسات المجموعة الثالثة ، والتي تضم كلاً من: “المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين”، على أن تكون أول المباريات التي سوف تلعبها تلك المنتخبات في كلتا المجموعتين، في اليوم الثاني من إنطلاقة بطولة كأس العرب، أي يوم الأربعاء الموافق 1 من ديسمبر المقبل، وفيما يلي يمكنكم التعرف على جدول مواعيد مباريات المجموعة الرابعة كاملاً.

الجولة المباراة رقم (1) المباراة رقم (2) موعد المباراة 
الأولى الجزائر والسودان مصر ولبنان الأربعاء 1 ديسمبر
الثانية لبنان والجزائر السودان ومصر السبت 4 ديسمبر 
الثالثة الجزائر ومصر  لبنان السودان الثلاثاء 7 ديسمبر 

توقيت لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في البطولة المقامة في قطر

بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على جدول اللقاءات التي من المقرر أن يخوضها كل منتخب من المنتخبات الأربعة في المجموعة الرابعة. نقدم لكم فيما يلي توقيت إنطلاق لقاءات الجولة الأولى من هذه المجموعة، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق 1 من ديسمبر القادم.

المباراة اليوم توقيت المباراة
الجزائر والسودان الأربعاء 1 ديسمبر 12:00 بتوقيت القاهرة.

13:00 بتوقيت السعودية وقطر.

14:00 بتوقيت الإمارات.

15:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

مصر ولبنان الأربعاء 1 ديسمبر 15:00 بتوقيت القاهرة.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر.

17:00 بتوقيت الإمارات.

14:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

جدول توقيت لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في البطولة المقامة في قطر

من المقرر أن تأخذ المنتخبات المتواجدة في المجموعتين الثالثة والرابعة راحة من المباريات يومين فقط، على أن تعود لخوض ثاني المباريات في هذا الدور في اليوم الثالث، وبالتالي سوف يشهد يوم السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر القادم. إقامة ثاني المباريات للمنتخبات المتواجدة في المجموعتين, كما يتضح من جدول توقيت لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في البطولة المقامة في قطر 2021.

المباراة اليوم توقيت المباراة
لبنان والجزائر السبت 4 ديسمبر  15:00 بتوقيت القاهرة.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر.

17:00 بتوقيت الإمارات.

14:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

السودان ومصر السبت 4 ديسمبر  18:00 بتوقيت القاهرة.

19:00 بتوقيت السعودية وقطر.

20:00 بتوقيت الإمارات.

17:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

توقيت لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة في البطولة المقامة في قطر

تعد الجولة الثالثة والأخيرة من الجولة الرابعة من بطولة كأس العرب قطر 2021، هي الجولة الأقوى من الجولات الثلاثة التي سوف تلعب في فعاليات هذه المجموعة. بسبب أنها الجولة الأخيرة التي قد تشهد تكون الجولة الحاسمة لِلمنتخبين المتأهلين إلى الدور التالي من بطولة كأس العرب أو أحدهما, كما أنها سوف تشهد إقامة أقوى لقاءات المجموعة الرابعة، وهي تلك المباراة التي تجمع بين العملاقين مصر والجزائر.

ومن المقرر أن تقام مباريات هذه المجموعة في آخر أيام دوري المجموعات في البطولة، وهو يوم الثلاثاء الموافق 7 من ديسمبر القادم على أن تقام المباراتين في نفس التوقيت، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، في حالة كانت هذه الجولة حاسمة للتأهل بالفعل، وهو ما تشير إليه جميع التوقعات. خاصة في ظل وقوع المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري في فعاليات هذه الجولة.

المباراة اليوم توقيت المباراة
الجزائر ومصر 

لبنان السودان

الثلاثاء 7 ديسمبر 

21:00 بتوقيت القاهرة.

22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

23:00 بتوقيت الإمارات.

20:00 دول المغرب العربي.

 

إغلاق