موعد مباراة المغرب وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة، التي يتم تنظيمها حالياً في قطر. يستضيف استاد الجنوب؛ المباراة النارية التي سوف تجمع بين كلاً من المغرب وفلسطين. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى؛ من دور المجموعات في هذه البطولة.

موعد مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة رقم 7 في تاريخ بطولة كأس العرب، التي تُقام حالياً في قطر. تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “، يلتقى المنتخب المغربي مع غريمه القوى المنتخب الفلسطيني.

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. من أجل ضمان التواجد على صدارة المجموعة أو الوصافة؛ للصعود إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر.

موعد مباراة المغرب وفلسطين

توقيت مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب

حَددت القرعة التي تم إجراؤها خلال الفترة الماضية كافة التوقيتات الخاصة بجميع لقاءات دور المجموعات في بطولة كأس العرب في قطر 2021. من بينهم المواجهة القوية التي ستجمع بين المغرب وفلسطين؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط لهم في المجموعة. وسوف تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في المغرب: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في فلسطين: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل بدء اللقاء

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة الماضية عن وقوع المغرب وفلسطين؛ ضمن منتخبات المجموعة الثالثة. التي ضَمت أيضاً كلاً من السعودية والأردن، واللذان سوف يتقابلان في لقاء آخر يوم غداً. وتتنافس المنتخبات الأربعة؛ من انطلاق الجولة الأولى في البطولة على الحفاظ على صدارة المجموعة؛ وخاصةً؛ أسود الأطلس. التي تسعى للحفاظ على المرتبة الأولى في المجموعة؛ بعد أن جاءت كـ تصنيف أول.

تاريخ مشاركات المغرب في بطولة كأس العرب

تَمكن منتخب أسود الأطلس من المشاركة من قبل في بطولة مونديال العرب ثلاثة مرات؛ لتكون هذه المرة؛ بمثابة المرة الرابعة في تاريخه. بعد أن تَغيب عن الانضمام إليها في أول ستة نسخ منها، خَرج في المشاركة الأولى له من دور المجموعات. ثم وَصل إلى الدور النصف نهائي في نسخة عام 2022، حَقق اللقب الوحيد له في البطولة؛ حتى هذه اللحظة في المشاركة رقم 3 عام 2012.

تاريخ مشاركات فلسطين في مونديال العرب

تَمكن الفدائي من المشاركة في أربعة مرات سابقة في مونديال العرب؛ لتكون هذه المرة؛ بمثابة المرة الخامسة في تاريخه. لم ينجح في الانضمام إليها في أول نسختين فيها، ثم وَدع في الأربعة نسخ البطولة نهائياً من دور المجموعات. ولم يتمكن من التأهل إلى الأدوار النهائية فيها من قبل، فضلاً عن فشله في التتويج بها في أية نسخة من النسخ السابقة.

التشكيل المُتوقع للمغرب في مواجهة فلسطين

يخوض المنتخب المغربي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ أنها تُعتبر فرصة جيدة له؛ قبل انطلاق مواجهاته في كأس العالم في قطر 2022. بعد أن ضَمن التأهل بصورة رسمية، ويحرص المدير الفني على الاعتماد على تشكيل هجومي؛ لإنهاء المباراة من اللحظات الأولى. ومن المُرجح أن يبدأ بتشكيلة تتكون من 2/4/4، لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: الزنيتي أنس.

خط الدفاع: حمزة الموساوي، أشرف داري، بدر بانون، محمد الشيبي.

خط الوسط: أيمن الحسوني، محمد فوزير، وليد الكرتي.

يقود خط الهجوم: أشرف بنشرقي، سفيان رحيمي، إسماعيل الحداد.

التشكيل المُتوقع لفلسطين في مواجهة المغرب

على الرغم من عدم حصول الفرسان على لقب مونديال العرب من قبل، إلا أنه يطمح في الحصول عليه؛ للمرة الأولى في تاريخه. ولذلك؛ فإنه من المُتوقع أن يعتمد المدير الفني الحالي للمنتخب على تشكيلة مكونة من 3/3/4. ومن المُرجح أن تتكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: رامي حمادة.

خط الدفاع: مصعب البطاط، عبد اللطيف البهداري، ياسر حامد، محمد خليل.

خط الوسط: محمد يامن، تامر صيام، محمود أبو وردة.

يقود خط الهجوم: محمود دحادحة، ريبال دهامشة، عدي خروب.

طاقم الحكام الذي سوف يدير المباراة

اَستقرت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس الفيفا للعرب في قطر 2021 على إستاد مباراة المغرب وفلسطين إلى طاقم الحكام التالي:

  • الحكم: باكاري غاساما.
  • مساعد حكم: جبريل كامارا.
  • مساعد حكم: إلفيس جاي نوبوي نغويغو.
  • حكم رابع: ويلتون سامبايو.
  • حكم فار: جير ماروفو.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفلسطين

بعد أن تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة العرب. وإذاعة جميع اللقاءات التي تمت اليوم؛ عبر القنوات المفتوحة. فإنه من المُقرر أن يتم بث مباراة المغرب وفلسطين؛ فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 1؛ بتعليق من المصري المتميز على محمد على. كما يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون؛ مع نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفلسطين

إغلاق