موعد مباراة قطر والإمارات في الدور الربع نهائي من بطولة كأس العرب 2021

موعد مباراة قطر والإمارات في الدور الربع نهائي من بطولة كأس العرب 2021

موعد مباراة قطر والإمارات في الدور الربع نهائي من بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة .. ينتظر عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين قطر والإمارات؛ وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس العرب 2021. ويسعى فيها الثنائي؛ لتحقيق الانتصار، والوصول إلى الدور النصف نهائي مباشرةً.

موعد مباراة قطر والإمارات في الدور الربع نهائي

يستضيف استاد البيت المباراة النارية، التي سوفت تجمع بين قطر والإمارات. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي في بطولة كأس العرب. التي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في الدوحة؛ في نسختها العاشرة.

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ في ظل رغبة كلاً منهما في الصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي. وبالتحديد، منتخب العنابي، الذي اَستطاع أن يقدم مستوى هائل خلال المباريات السابقة.

ويبحث عن تحقيق الفوز؛ باللقب الأول له في تاريخه في هذه البطولة. وكانت القرعة التي أُجريت خلال الفترة الماضية قد حَددت يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 10 من شهر ديسمبر الجاري؛ موعداً؛ لبدء هذه المواجهة.

توقيت مباراة قطر والإمارات في كأس العرب 2021

في ختام مباريات اليوم الأول؛ من عمر الدور الربع نهائي في بطولة كأس العرب في قطر 2021. يلتقي المنتخب القطري؛ بغريمه القوى المنتخب الإمارات. في مباراة نارية من العيار الثقيل؛ وخاصةً؛ في ظل وجود لقاء وحيد، يتم من خلاله تحديد الفائز، والمتأهل إلى الدور النصف نهائي. ولذلك؛ فإنه من المُتوقع أن يحظى هذا اللقاء على نسبة متابعة كبيرة في الشرق الأوسط. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • موعد مباراة قطر والإمارات في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة قطر والإمارات

تَمكن منتخب العنابي من التربع؛ منفرداً على قمة المجموعة الأولى. التي ضَمت كلاً من العراق وعمان والبحرين، نَجحت الخناجر العمانية في الوصول إلى الدور الربع نهائي. بعد أن حَققت الفوز على البحرين في مواجهة الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات.

وصَعدت كـ مركز ثاني بعد قطر مباشرةً؛ برصيد أربعة نقاط؛ من خلال تعادل وفوز وحيد، وهزيمة. فيما تَأهلت قطر كـ مركز أول؛ برصيد تسعة نقاط؛ من خلال تحقيق الانتصار في الثلاثة مباريات. وتَواجدت العراق على المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطتين؛ فيما جاءت البحرين في المركز الرابع؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

ترتيب المجموعة الأولى

ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة قطر والإمارات

في مفاجأة كبيرة للجميع؛ نَجحت الإمارات في الصعود إلى الدور الربع نهائي؛ كوصيف. بعد أن تَواجدت في المرتبة الثانية؛ بعد تونس. وعلى الرغم من تساوى الثنائي في عدد النقاط؛ برصيد ستة نقاط لكلاً منهما. إلا أن الأخير نَجح في التفوق عليها؛ بفارق عدد الأهداف.

ولذلك؛ فإنها سوف تلتقى بالصاعد في المركز الأول من المجموعة الأولى. فيما تساوت سوريا مع موريتانيا في عدد النقاط؛ بعد أن نَجح الثنائي في اقتناص ثلاثة نقاط. تَواجدوا بها على المرتبة الثالثة والرابعة، وودعوا البطولة نهائياً.

ترتيب المجموعة الثانية

منافس قطر والإمارات في الدور النصف نهائي

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على المنافس، الذي سوف يقع في طريق الفائز من مباراة قطر والإمارات في الدور النصف نهائي. وخاصةً؛ في ظل تصارع المنتخبات؛ للإطاحة بغيرها. ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية، والتتويج باللقب؛ في النسخة العاشرة من مونديال العرب.

وبخصوص هذه النقطة، فقد حَرصت اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة بالكامل على توضيحها؛ مؤكدةً على أن الفائز في هذا اللقاء سوف يلتقي بالفائز من لقاء المغرب، والصاعد في المركز الثاني من مباراة مصر والجزائر.

والتي سوف يتم تحديد فيها صاحب الصدارة والوصيف؛ في المباراة الأخيرة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء 7 من شهر ديسمبر الجاري. والتي سوف تسفر عن تقابل أحد المنتخبين مع المنتخب المغربي؛ الذي ضَمن التأهل بالفعل إلى الدور الربع نهائي؛ بعد تربعه على صدارة المجموعة الثالثة.

نتائج العنابي في المباريات السابقة

نَجح المنتخب العنابي في تحقيق الانتصار على الثلاثة منتخبات المتواجدة معه في المجموعة الأولى. اَقتنص خلالهم تسعة نقاط كاملةً، تَواجد بهم على صدارة المجموعة؛ مما أسفر عن تقابله مع وصيف المجموعة الثانية الإمارات. وجاءت نتائج المنتخب القطري بالكامل؛ خلال المباريات السابقة؛ كالآتي:

  • قطر والبحرين: 1/0.
  • قطر وعمان: 2/1.
  • مباراة قطر والعراق: 3/0.

نتائج الأبيض في الجوالات الماضية

تَمكن منتخب الأبيض في التواجد على وصافة المجموعة الثانية؛ بعد أن حَقق الفوز في لقاءين. وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة، وجاءت نتائجه بالتفصيل؛ منذ انطلاق البطولة؛ حتى هذه اللحظة؛ كالآتي:

  • الإمارات وتونس: 1/0؛ لصالح المنتخب الثاني.
  • الإمارات وموريتانيا: 1/0.
  • مباراة الإمارات وسوريا: 2/1.

التشكيل المُتوقع لمنتخب قطر أمام الإمارات

يخوض منتخب العنابي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في تقديم المستوى الذي ظَهر به في المباريات السابقة. والوصول إلى المباراة النهائية.

ووجود فرصة كبيرة أمامه؛ للحصول على البطولة؛ في ظل إقامتها على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. وبناءاً على ذلك؛ فإنه من المُرجح أن يبدأ بنفس التشكيلة التي بدأ بها مباراته أمام العراق؛ في الجولة الثالثة من دور المجموعات؛ لتتكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: بيدرو ميجيل، خورخي بوعلام، طارق سلمان، بسام الراوي، همام الأمين.

خط الوسط: عبد العزيز حاتم، محمد وعد، عاصم مادبو.

يقود خط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي.

التشكيل المُتوقع لمنتخب الإمارات أمام قطر

يبحث المنتخب الإماراتي عن كيفية الظهور بمستوى أفضل في مباراة الدور الربع نهائي، وحسم بطاقة التأهل والصعود إلى الدور النصف نهائي مباشرةً. والعمل على تحقيق الفوز على المنتخب العنابي، وبناءاََ على ذلك؛ فإن المدير الفني الحالي سوف يعتمد على نفس التشكيلة التي خَاض بها مباراته السابقة أمام تونس؛ لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشامسي.

خط الدفاع: محمد برغش، العطاس، وليد عباس، الأحبابي.

خط الوسط: علي سالمين، علي صالح، طحنون الزعابي.

يقود خط الهجوم: عبدالله رمضان، كايو كانيدو، علي مبخوت.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في كأس العرب 2021

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث مباريات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة كأس العرب 2021. من بينهم المواجهة المصيرية، التي سوف تجمع بين قطر والإمارات.

وعلى الرغم من أنها تُعتبر بمثابة الناقل الحصري لهذه اللقاءات، إلا أن مجموعة الكأس الرياضية القطرية قد أَعلنت أيضاً عن إذاعة هذه المباراة. كما يمكنكم مشاهدتها بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون؛ بجودة عالية؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات

إغلاق