موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة في كل مكان؛ انطلاق المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من قطر والبحرين؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021. ويبحث الثنائي عن تحقيق الفوز؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط كاملةً؛ من خلال هذا اللقاء.

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021

يستضيف استاد البيت في مدينة الدوحة القطرية، المباراة التي ستجمع بين كلاً من قطر والبحرين. ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، ويبحث الثنائي عن أول ثلاثة نقاط لهم في البطولة.

وخاصةً؛ صاحب الأرض. الذي يحاول استغلال قيام البطولة بأكملها على أرضه، وفي وسط جمهوره العريق؛ لتحقيق اللقب الأول في تاريخه. بينما تسعى البحرين؛ لحصد البطولة، وخاصةً؛ أن هذه المرة تعتبر بمثابة المشاركة الثالثة لها في البطولة.

وكانت القرعة التي عُقدت خلال الفترة الماضية قد حَددت يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري؛ موعداً؛ لبدء هذه المواجهة.

موعد مباراة قطر والبحرين

توقيت مباراة قطر والبحرين في كأس العرب

أَعلنت القرعة التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية؛ لتحديد المجموعات الأربعة الخاصة في بطولة كأس العرب في قطر 2021 عن كافة التوقيتات الخاصة بـ مواجهات دور المجموعات. على رأسهم المباراة التي ستجمع بين العنابي والأحمر، والتي سوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل بدء اللقاء

أَسفرت القرعة عن وقوع منتخب قطر والبحرين؛ ضمن منتخبات المجموعة الأولى. التي ضَمت أيضاً كلاً من العراق وعمان، وتم تحديد العنابي في التصنيف الأولى؛ في ظل قيامه بإستضافة البطولة على أرضه. بينما جاء محاربي دلمون في التصنيف الرابع والأخير داخل المجموعة، وتتصارع المنتخبات الأربعة؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ في ظل تمكن منتخبين فقط من الصعود، بينما سوف يودع الآخرين البطولة نهائياً.

تاريخ مواجهات قطر والبحرين في مختلف البطولات

تَقابل المنتخبين من قبل في 38 مباراة كاملة؛ سواء في مواجهات رسمية أو ودية. من بينهم سبعة مواجهات في تصفيات كأس العالم، ولقاءين ذهاب وعودة في بطولة مونديال العرب. وتَمكن فيها المنتخب البحريني من تحقيق الفوز؛ بعد أن تَعادل؛ بنتيجة هدف لكلاً منهما في المباراة الأولى، وحَقق الفوز في المباراة الثانية؛ بنتيجة 4/2.

التشكيل المُتوقع لمنتخب قطر أمام البحرين

يخوض المدير الفنى الحالي لمنتخب قطر فليكس سانشيز باس؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أن هذه البطولة تُعتبر مرحلة قوية وحاسمة؛ قبل انطلاق مواجهات كأس العالم 2022. ومن المُرجح أن يبدأ بتشكيلة تتكون من 2، 5، 3، وسوف تكون كالآتي:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: عبد الكريم حسن، طارق سلمان، بسام الراوي.

خط الوسط: بيدرو مانويل، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، همام الأمين

يقود الهجوم: المعز علي، أكرم عفيف.

التشكيل المُتوقع لمنتخب البحرين أمام قطر

يبحث هيليو سوزا المدير الفني الحالي لمنتخب البحرين عن تعزيز مركزه في البطولة؛ بأول ثلاثة نقاط. ليتمكن من التأهل إلى الدور القادم، ومحاولة الحصول على اللقب. وخاصةً؛ في ظل فشل غواصين اللؤلؤ في الحصول على اللقب من قبل. ومن المُرجح أن يعتمد على تشكيلة هجومية، تتكون من 3، 3، 4؛ لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: سيد علوي.

خط الدفاع: راشد الحوطي، سيد باقر، وليد الحيام، أحمد ميرزا.

خط الوسط: علي جعفر، جاسم الشيخ، مهدي حميدان.

يقود الهجوم: محمد الرميحي، إسماعيل عبد اللطيف، عبد الوهاب المالود.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة كأس العرب في قطر 2021. من بينهم المباراة التي ستجمع بين العنابي والأحمر؛ في الجولة الأولى؛ من عمر المسابقة. والتي سوف يتم إذاعتها؛ فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN SPORTS 1.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين

إغلاق