موعد نهائي كأس العرب 2021 والقناة الناقلة

موعد نهائي كأس العرب 2021 والقناة الناقلة

يستعرض “كورة أون” موعد نهائي كأس العرب 2021 وذلك بعد تأهل منتخب مصر الوطني إلى نصف النهائي وكذلك المنتخب التونسي والمنتخب الجزائري ومنتخب قطر في مواجهات نارية في نصف نهائي البطولة.

موعد مباريات نصف نهائي كأس العرب

منتخب مصر حقق الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي، فيما حقق الجزائر الفوز على المغرب بركلات الترجيح، فيما حقق منتخب قطر الفوز على الإمارات بخماسية نظيفة وفاز منتخب تونس على عمان بهدفين مقابل هدف.
منتخب مصر سوف يواجه تونس يوم الأربعاء المقبل في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق مواجهة الجزائر ضد قطر في نصف النهائي، في اليوم ذاته ولكن في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل المباريات على قناة بي إن سبورتس 1.
وحصلت قناة أون تايم سبورتس على حقوق نقل مباراة مصر ضد تونس في نصف نهائي كأس العرب بعد فوز مصر على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد نهائي كأس العرب 2021

المباراة النهائية لكأس العرب سوف تُقام يوم السبت الموافق 18 ديسمبر، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنطلق بين الفائز من منتخب مصر ضد تونس مع الفائز من منتخب الجزائر ضد قطر، فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت ذاته في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.
مباراة نهائي كأس العرب سوف تنقل على قناة بي إن سبورتس المفتوحة 1 و 2 حيث أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن نقل مباريات كأس العرب مجانا عبر قنواتها المفتوحة.

مشوار منتخب مصر في كأس العرب

منتخب مصر في دور المجموعات حقق الفوز أولا على لبنان بهدف دون رد ثم فاز على منتخب السودان برباعية ثم التعادل مع الجزائر بهدف مقابل هدف.
صعد منتخب مصر بعدما جمع سبعة نقاط وتصدر المجموعة ليفوز على الأردن في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف ويواجه نظيره التونسي في نصف النهائي.

مشوار منتخب الجزائر

منتخب الجزائر حقق الفوز على السودان في الجولة الأولى من دور المجموعات ثم انتقل للفوز على لبنان بهدفين دون رد ثم تعادل مع مصر ثم فاز على المغرب في ربع النهائي بركلات الترجيح.

اقرأ ايضا

موعد مباراة تونس والجزائر دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

إغلاق