موعد مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي

موعد مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي
مباراة الكويت والسلط
https://h.koraon.com/?p=461751
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي .. يترقب عشاق ومتابعي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ انطلاق مباريات الدور النصف نهائي.

والتي سوف تشهد بعض اللقاءات بين عدد من الفرق العربية، التي تتنافس مع بعضهما البعض؛ للتتويج على البطولة، من بينهم الكويت الكويتي والسلط الأردني. وسوف ينشر لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة؛ من خلال المقالة التالية.

موعد مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كُلا من الكويت الكويتي والسلط الأردني؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. 

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ ليضمن التأهل إلى المباراة النهائية بشكل كبير. وخاصةً فريق الكويت صاحب الأرض، الذي يسعى في تحقيق الانتصار على غريمه بأكبر عدد من الأهداف؛ لتسهيل مهمته في البطولة في لقاء الإياب القادم.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حَدد المواعيد الخاصة بدور الأربعة من البطولة خلال الساعات القليلة الماضية. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء الكبير يوم غد الثلاثاء؛ الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري. على أن تنطلق مباراة العودة يوم 27 من نفس الشهر؛ على ملعب السلط.

مباراة الكويت والسلط

توقيت مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن موعد مباريات دور الأربعة؛ من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. والتي سوف تشهد بعض اللقاءات العربية الخالصة، من بينهم مباراة الكويت والسلط؛ على ملعب الفريق الأول.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لضمان التأهل بصورة كبيرة إلى المباراة النهائية. وسوف يبدأ هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

مشوار الفريقين في البطولة 

تعتبر بطولة كأس الاتحاد الآسيوي واحدة من أقوى البطولات التي يتنافس عليها كبار الفرق المتواجدة في الدوريات الآسيوية. من بينهم الكويت، الذي يرغب في مواصلة سلسلة نجاحاته التي بدأها هذا الموسم.

وخاصةً، بعد أن تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية؛ في ظل نجاحه في قطع شوط كبير داخل البطولة. وكان الفريق قد نجح من الصعود إلى دور الأربعة؛ عقب تربعه على المجموعة الثالثة في البطولة؛ متفوقاً على غريمه الفيصلي السعودي بنقطة واحدة فقط.

وعلى الجانب الآخر، يشارك فريق السلط الأردني للمرة الأولى في البطولة، وعلى الرغم من ذلك. إلا أنه تمكن من تقديم مستوى هائل في دور المجموعات، ونجح في الصعود إلى الدور النصف نهائي مباشرةً؛ بعد أن نجح في أن يحصل على أفضل ثاني فريق متواجد في المجموعات الثلاثة؛ لمنطقة شرق آسيا.

ويحاول الثنائي تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ للصعود إلى المباراة النهائية، ومواجهة الفائز من مباراة ناساف كارشي وموهون باغان.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسلط

نجحت مجموعة قنوات SSC السعودية في الحصول رسمياً على حق بث جمبع مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. بالإضافة إلى منصة شاهد على الإنترنت، بما فيهم اللقاء الذي سيجمع بين الكويت والسلط.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والسلط