موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة
مباراة السعودية واليابان
https://h.koraon.com/?p=465955
موقع كورة أون
نجاح علي

يلتقى المنتخب السعودى مع نظيره اليابانى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

طموحات السعودية واليابان

حيث حيث يسعى منتخب السعودية، لتحقيق الفوز فى لقائه امام اليابان، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابيه تمكنه من حجز مقعده في المنافسات النهائية بمونديال قطر 2022.

بينما سوف يدخل المنتخب اليابانى المباراة وهو ليس لديه اى فرصة غير تحقيق الفوز من أجل التقدم فى ترتيب المراكز لكى يضمن وجوده فى المنافسات النهائية بقطر 2022.

ترتيب السعودية واليابان

يدخل منتخب السعودية صاحب الارض بهذه الجولة وهو يحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط سجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه هدف ، ليتساوى مع نظيره الاسترالى الذى بحتل المركز الاول بفارق الاهداف.

فيما يدخل منتخب اليابان اللقاء وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الاسيوية، برصيد 3 نقاط، حصل عليهم من فوز في مباراة سجل هدف واستقبل هدف.

تاريخ مواجهات السعودية واليابان

وتميل كفة نتائج المواجهات بين المنتخبين الى المنتخب الياباني بشكل كبير، حيث ألتقى المنتخبين في 14 مباراة، نجح المنتخب الياباني فى الفوز في 9 لقاءات ، بينما حقق المنتخب السعودي الفوز في 4 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل مباراة واحدة فقط بين الفريقين.

موعد مباراة السعودية واليابان 

ومن المقرر أن يتقابل المنتخب السعودى مع نظيره اليابانى، غدا الخميس الموافق 7 اكتوبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

ملعب مباراة السعودية واليابان 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ” الجوهرة المشعة ” بمدينة الملك عبدالله الرياضية ، بمدينة جدة، لقاء منتخب السعودية مع نظيره اليابان ، بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية،

القناة الناقلة لمباراة السعودية واليابان 

فيما سيتم تنقل احداث المباراة بين المنتخب السعودى واليابانى، عبر شاشة قناة SSC1 الرياضية السعودية، مالك حقوق البث الحصرى لمباريات المنتخب السعودى.

معلق مباراة السعودية واليابان 

فيما اسندت قناة SSC الرياضية مهمة التعليق على احداث المباراة، الى المعلق الرياضى المميز فهد العتيبي.

إقرأ أيضًا:

عاجل: إصابة محمد الشناوي في تدريبات المنتخب قبل مواجهة ليبيا