نتائج قرعة بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 عام

نتائج قرعة بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 عام
نتائج قرعة بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 عام
https://h.koraon.com/?p=439685
موقع كورة أون
ياسمين محمد

أقيمت اليوم قرعة بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 سنة، في مدينة طشقند عاصمة أوزبكستان، ومن المقرر أن تقام تصفيات البطولة من 23 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2022 ، بمشاركة 42 منتخبًا من القارة الأسيوية يتنافسون من أجل تأهل 15 منتخبًا لنهائيات البطولة، وتم توزيع المنتخبات على 11 مجموعة تضم منتخبات من منطقة شرق آسيا ومجموعات من منطقة غرب آسيا وجاءت المجموعات كالتالي :

 

في المجموعة الأولى جاءت منتخبات ” سوريا، قطر، اليمن، سريلانكا، وضمت المجموعة الثانية منتخبات إيران، طاجيكستان، لبنان، نيبال، وجاء في المجموعة الثالثة منتخبات العراق، البحرين، أفغانستان، والمالديف.

ووقع في المجموعة الرابعة منتخبات” السعودية، الكويت، أوزبكستان، بنجلاديش “، وجاءت منتخبات الإمارات، عمان، الهند، قرغيزستان، في المجموعة الخامسة، وضمت المجموعة السادسة منتخبات ” الأردن، فلسطين، تركمانستان”.

ضمت المجموعة السابعة منتخبات “ إستراليا، الصين، إندونيسيا، برناوي” ، فيما جاءت منتخبات ” كوريا الجنوبية، سنغافورة، تيمور الشرقية، الفلبين”، وضمت المجموعة التاسعة كل من منتخبات “فيتنام، ميانمار، هونج كونج، الصين تايبيه”.

وجاءت منتخبات” تايلاند، ماليزيا، لاوس، مانغوليا”، وضمت المجموعة الحادية عشر منتخبات” كوريا الشمالية، اليابان، كمبوديا”.

من المقرر أن يتنافس المنتخبات في كل مجموعة حيث يتأهل المركز الأول من كل مجموعة إلى جانب المنتخبات التي تحصل على المركز الثاني من كل مجموعة.

اقرأ أيضا:

أهداف مباراة الكويت وتايبيه اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022