التعاون يخطف فوز ثمين من الدحيل فى دورى ابطال آسيا

التعاون يخطف فوز ثمين من الدحيل فى دورى ابطال آسيا

نجح فريق التعاون السعودي، فى الفوز على الدحيل القطري، وتحويل التأخر بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف فى الوقت القاتل، وذلك ضمن المباراة التى اقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

حيث جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب الطرفين والذى نجح فريق الدحيل بتقدم بهدف مبكر عن طريق إيدميلسون جونيور بالدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول بعد استغلال خطأ غريب من الحارس التعاون البقعاوي، بعدما تلقى الأخير تمريرة من طارق عبد الله، ولعب كرة ساقطة بمهارة، من خارج منطقة الجزاء، لتمر من فوق الحارس وتسكن الشباك، ولكن سرعان ما نجح اصاحب الأرض، فى تعديل النتيجة فى الدقيقة الـ 11 عن طريق مهاجمه الكاميروني لياندر تاوامبا.


فيما استمر التعادل الإيجابي قائم بين الفريقين حتى الدقيقة الـ 86، لينجح ألفارو ميدران لاعب التعاون من تسجيل الهدف الثاني للفريقه ليهدي فريقه أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة يحتل فريق التعاون وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلفا لفريق سبهان المتصدر بنفس الرصيد ولكن بفارق الاهداف، ويأتي الدحيل في المركز الثالث دون رصيد.

اقرأ ايضا:

ملخص مباراة برشلونة وفرانكفورت الدوري الأوروبي

إغلاق