الشهري يشدد على صعوبة مواجهة أوزبكستان

الشهري يشدد على صعوبة مواجهة أوزبكستان

قال ” سعد الشهري” المدير الفنى للأولمبي السعودي خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، بأن مباراة الأولمبي الأوزبكستاني من أصعب المواجهات، وشدد بأهمية الجاهزية الكاملة والتركيز في هذه المباراة.

 

حيث صرح بأن لاعبي الأولمبي السعودي، أستعدوا جيداً للمباراة، وسنقدم أفضل ما لدينا، و سنحاول تخطي كل الظروف المُعاكسة لنا بالمباراة، من أجل الوصول إلى النهائي بالبطولة الآسيوية.

وتابع بأننا حصلنا علي يوم راحة إضافي ولكن في كرة القدم لا تتوقع ماذا سيحدث، فنحن قمنا بالفوز علي منتخب تايلاند الأولمبي رغم حصولهم علي يوم إضافي عكسنا تماماً، فلا توجد ثوابت بكرة القدم.

وأضاف الشهري، أنني أُحذر الجميع من أن نرتكب خطأ أمام الأولمبي الأوزبكستاني، لأن سيعود ذلك بالسلب، وسوف يستغل لاعبي الفريق المنافس خطأنا.

كما أشار الشهري بأننا نمتلك مزيج مميز من اللاعبين بالمنتخب الأولمبي، يمتلكون خبرة كبيرة ويسعوا وراء تحقيق حلم لقب البطولة الآسيوية، فتلك البطولة هتزيدهم ثقة في أنفسهم وتطوير أكثر بأنفسهم .

و أختتم الشهري تصريحاته بأن الأولمبي الأوزبكستاني يمتلك عناصر مميزة لديهم قدرات مرتفعة، يعملون جيداً في إستغلال و اختراق المسافات الخاصة بالخصم، لكننا نستعد لاحباط نقاط القوة لديهم.

إغلاق