موعد مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز الإيراني في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز الإيراني في دوري أبطال آسيا

سوف يكون ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في موعد مع لقاء من العيار الثقيل يجمع بين فريق النصر السعودي وتراكتور سازي تبريز الإيراني، حيث يلعب الفريقان في مباراة الذهاب من الدور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا. بعد أن نجحا في التأهل من دوري المجموعات من منافسات البطولة القارية على أن يلعب هذا اللقاء في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، مع عدد المباريات الأخرى التي تلعب في منافسات هذا الدور.

موعد مباراة النصر السعودي وتراكتور سازي تبريز

تم تحديد موعد مباراة النصر السعودي وتراكتور سازي تبريز على أن تكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 من الشهر الجاري، الذي سوف تقام به أربعة مباريات أخرى في هذا الدور من البطولة الآسيوية. إلا أن هذه المباراة، بالإضافة مباراة الشارقة والوحدة الإماراتي. تُعد أهم المباريات للمشجعين داخل الوطن العربي.

توقيت مباراة النصر السعودي وتراكتور سازي تبريز

لن تقام أي مباراة أخرى في نفس التوقيت الخاص بمباراة النصر السعودي، حيث من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة النصر السعودي ضد الفريق الإيراني تراكتور سازي تبريز، في تمام الساعة :

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لِمباراة النصر السعودي وتراكتور سازي 

لن يتم إذاعة مباراة النصر السعودي مع تراكتور سازي تبريز على أي قناة مشفرة. بل سوف تقوم مجموعة  SSC HD المشفرة الحاصلة على حق إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا كاملة، بالإضافة إلى قناة Diema Sport HD، وقنوات أبو ظبي الرياضية.

المباراة القنوات الناقلة معلق المباراة الموعد
مباراة النصر السعودي وتركتور سازي تبريز SSC 7 HD

Diema Sport HD

قنوات  أبو ظبي الرياضية

 SSC : فهد العتيبي
قنوات أبو ظبي الرياضية : عامر عبدالله  
6.00 بتوقيت القاهرة.

7.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

النصر السعودي وتراكتور سازي تبريز

تأهل النصر السعودي إلى الدور ال16 من دوري أبطال آسيا

كان فريق النصر السعودي قد نجح في الوصول إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا. بعد أن حجز بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الرابعة التي تواجد فيها كلاً من: (السد القطري، الوحدات، فولاد خوزستان)، وعلى الرغم من قوة هذه المجموعة إلا أن العالمي، قد تمكن من الوصول الدور الثمن النهائي محتلاً المركز الأول من هذه المجموعة بعد أن حصد 11 نقطة. بعد فوزه في ثلاثة مباريات وتعادل في أثنين. بينما تلقى الهزيمة في واحد.

أهم غيابات النصر السعودي في مباراة تركتور سازي تبريز

سوف يعاني فريق النصر السعودي من عدة غيابات مؤثرة خلال مباراته ضد فريق تراكتور سازي تبريز يوم الثلاثاء 14 من الشهر الجاري، حيث يأتي المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله على رأس قائمة الغيابات في هذا اللقاء. بسبب الإيقاف. بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة السابقة. بينما يغيب كلاً من عبد الإله العمري وعبدالمجيد الصليهم. بسبب الإصابة، ولم يتحدد موقف نايف الماس من المشاركة أو الغياب على اللقاء حتى الآن، لحين إجراء أشعة له، والتي من المقرر أن تجرى له في صباح يوم الأحد 13 من سبتمبر الجاري.

تأهل تراكتور سازي تبريز الإيراني إلى الدور ال16 من دوري أبطال آسيا

تواجد الفريق الإيراني تراكتور سازي تبريز في المجموعة الثانية في دوري المجموعات من البطولة القارية الآسيوية، والتي تواجدت بها فرق: (الشارقة، باختاكور، القوة الجوية). إلا أن الفريق الإيراني قد تمكن من حجز بطاقة التأهل الثانية إلى الدور ال16 من دوري أبطال آسيا خلف فريق الشارقة الإماراتي صاحب المركز الأول في هذه المجموعة. بعد تمكنه من حصد 10 نقاط، على أثر فوزه في مباراتين وتعادله في أربعة. بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

تعرف أيضاً على: موعد مباراة الهلال ضد استغلال في دوري أبطال آسيا.

إغلاق