جوميز: نخشى المشاهد الدراماتيكية.. لذلك سنلعب بنفس الجدية في لقاء العودة

جوميز: نخشى المشاهد الدراماتيكية.. لذلك سنلعب بنفس الجدية في لقاء العودة

قال مهاجم الهلال السعودي، بافيتيمبي جوميز، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء، “جائزة الأفضل هي لنا جميعاً، حيث أنني لم استطع تحقيقها إلا بفضل جهد زملائي، ولكن حققنا نتيجة رائعة ومباراة مميزة، وننتظر لقاء العودة في ملعبنا”.

متابعاً، “إذا سجل جوميز أو لم يُسجل، فإن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، ومهمتي هي هز الشباك طالما أنني أرتدي هذا الشعار، لأن مهمة المهاجم تكمن في التسجيل واستثمار صناعة الأهداف”.

وتحدث جوميز عن الهاتريك الذي سجله، بعد أن علق عليه أحد الصحفيين أثناء المؤتمر، أنه جاء من أخطاء المنافس، ” كرة القدم اخطاء، هذا ما تعلمته منها، ونحن من أجبر الخصم على الوقوع في هذه الأخطاء، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف اكثر”.

واستكمل لاعب الهلال، “لدينا مدرب يملك فلسفة رائعة، والتي تحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم معها بشكل كامل، وسنحاول أن نطبقها بشكل كبير”.

وأضاف، ” نخشى عودة الأهلي، وسنلعب بنفس الجدية الكبيرة في لقاء الإياب، لأنه حينما نشاهد مباريات باريس ومانشستر وبرشلونة وباريس، نجد أنه قد حدثت فيها الكثير من المشاهد الدراماتيكية”.

يذكر أن اللقاء قد انتهى بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على أن يقام لقاء العودة أمام الأهلي السعودي في الـ13 من أغسطس الجاري.

إغلاق