مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا .. يترقب عشاق ومتابعي بطولة دوري أبطال آسيا؛ انطلاق الدور الربع نهائي، والذي سوف يشارك فيه ثلاثة فرق عربية، ويطمح الجميع في أن يتوج بها أحد منهم. وكانت القرعة قد أعلنت عن كافة المواعيد الخاصة بهذا الدور، وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بهذه اللقاءات.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

أجريت قرعة مباريات الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا يوم أمس. وأَسفرت عن وقوع بعض الفرق العربية مع بعضها البعض. وأعلنت بالفعل عن مواعيد مباريات هذه الجولة في البطولة، والتي سوف تنطلق يوم 16 من شهر أكتوبر القادم. وسوف تنتهي يوم 17 من نفس الشهر.

تم تقسيمها فئتين؛ هما فئة الشرق التي ضمت أربع أندية، بينما ضمت فئة الغرب أربع أندية أخرى.

ومن المُقرر أن يتلقى الهلال السعودي ضد غريمه برسبوليس، بينما وقع النصر الإماراتي ضد الوحدة الإماراتي في الدور الربع نهائي. وسوف تُستكمل لقاءات هذا الدور؛ بالمواجهة التي سوف تجمع بين كُلا من جيونبوك وأولسان، وناجويا وبوهانج ستيلرز في مواجهة أخرى.

ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تفاصيل قرعة الدور الربع نهائي من دوري الأبطال

أجريت قرعة دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا يوم أمس الجمعة، وأَسفرت القرعة عن وقوع ناديين من نفس البلد في مباراة واحدة. هما، الوحدة والنصر الإماراتي، وهو الأمر الذي أدي إلى غضب الجمهور العربي بصفة عامة؛ وخاصةً في ظل رغبتهم الشديدة في أن يتوج بها بطل عربي هذا الموسم.

الملاعب التي سوف تستضيف مباريات الدور الربع نهائي

حددت قرعة الدور الربع نهائي من دوري الأبطال الملاعب التي سوف يخوض عليها جميع الفرق المواجهات بينهما في هذا الدور. ووقع الاختيار على ملعب مرسول بارك، واستاد جيونجو كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباريات الدور الربع نهائي من دوري أبطال آسيا

أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها رسمياً على حق بث مباراة الدور الربع نهائي من البطولة داخل الإمارات. بينما تُذاع هذه المواجهات في السعودية؛ عبر قناة SSC، والجدير بالذكر، أن جميع لقاءات هذا الدور سوف تُقام في المملكة العربية السعودية، والتي سوف تستضيف جميع اللقاءات القادمة في البطولة؛ بما فيهم المباراة النهائية.

مباريات الربع النهائي

ملخص وأهداف مباراة النصر والاتحاد

أهداف مباراة الهلال والإتفاق

أهداف مباراة الوحدة والوصل

إغلاق