رينارد: المباراة ستكون في صالح أوزبكستان لهذا السبب

رينارد: المباراة ستكون في صالح أوزبكستان لهذا السبب

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على صعوبة مباراة الأخضر أمام منتخب أوزبكستان، التي ستقام غداً الخميس، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الأربعاء في طشقند.

 
وشدد على الأهمية العالية لمباراة الغد، وقال، “ازدادت أهميتها بعد نتائج المباريات الماضية، لذا علينا أن نظهر بمستوى أكثر ثباتاً، كما ظهرنا في مواجهتنا الأخيرة أمام فلسطين”.

 
وأضاف، “المنتخب الأوزبكي من أفضل المنتخبات على صعيد قارة آسيا، كما أن الفرق التي واجهت صعوبة كبيرة خلال مبارياتها السابقة، قد تعرفت في الأيام الماضية على نقاط القوة والضعف لديهم، وشرحت للاعبين كيفية خوض المباراة”.

وواصل، “لقد خوضنا لقائين خارج ملعبنا خلال التصفيات، وسنلعب الآن أيضاً خارج الديار، ويجب علينا أن نكون أكثر حرصاً للخروج بنقاط المباراة، حتى نحول تركيزنا على اللقاءات في ملعبنا”.

وأنهى حديثه، ” حرصنا على التواجد هنا مبكراً حتى يتأقلم اللاعبين أكثر على تغير درجات الحرارة بين البلدين، نظراً لاختلاف حالة الطقس بين السعودية وأوزبكستان ستكون نقطة في مصلحة صاحب الأرض”.

اقرا ايضاعلى خطى رينارد.. منتخب بيرو يلبي طلب الهلال السعودي

إغلاق