المنتخب الأوليمبي الإماراتي يستعد لحصد بطولة “كأس آسيا تحت 23 عام”

المنتخب الأوليمبي الإماراتي يستعد لحصد بطولة “كأس آسيا تحت 23 عام”

يستعد المنتخب الأوليمبي الإماراتي إلى خوض بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام، و التي تستضيفها العاصمة التايلاندية، و من المقرر أن تنطلق بدايتها غداً الأربعاء الموافق 8/1/2020 ، و المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

 

و غادرت بعثة المنتخب صباح اليوم الثلاثاء 7/1/2020 ، إلى مدينة “بوريرام” ، للاستعداد لمواجهة المنتخب الأوليمبي الڤيتنامي ، جديد بالذكر أن المنتخب الإماراتي يتواجد بالمجموعة الرابعة بجانب المنتخبات الثلاثة ” الأردن ، ڤيتنام ، كوريا الشمالية”.

كما صرح “عبد القادر حسن” المشرف الإداري للمنتخب الإماراتي، أن لاعبي الفريق متحمسين للبطولة و ملتزمين بالتركيز، و أشاد بأنهم علي أتم الاستعداد لتحقيق إنتصارات للمنتخب و للجماهير الإماراتي، و أضاف بأننا نسعي إلى تحقيق إنجازات لأبعد مرحلة ، و أشار بأن سوف يتم التعامل مع كل مباراة علي حدة ، و العمل تعزيز الجهود طوال مدة المبارايات.

كما صرح أيضاً “خليفة الحمادي” مدافع فريق الجزيرة و المنتخب الإماراتي، بأن مسئولو إتحاد الكرة الإماراتي حارصين علي تقديم كافة الأمور المتعلقة بالدعم و المسانده إلى لاعبي المنتخب، كما أعلن عن إرتفاع الروح المعنوية لدي لاعبي الفريق ، متمنياً ان يحالفهم التوفيق
و النجاح في إتمام مهمة المنتخب و العودة إلى الديار حاملين لقب البطولة.

جدير بالذكر أن البطولة يشارك بها 16 منتخباً أولمبياً آسيوياً يتواجد من بينهم 7 منتخبات عربية ، من بينهم المنتخب الإماراتي.

إغلاق