موعد مباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا .. يشهد ثاني أيام انطلاق مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا مباراة عربية خالصة. تجمع بين كلا من الشارقة الإماراتي، والوحدة الإماراتي. اللذان نجحا في تخطى دور المجموعات في المراكز الأولى والثانية، وسوف ننشر لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه المواجهة عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة العربية المرتقبة التي سوف تجمع بين الشارقة الإماراتي والوحدة الإماراتي؛ ضمن منافسات الدور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن بالفعل عن كافة المواعيد الخاصة بمباريات هذه الجولة.

ومن المُقرر أن يُقام هذا اللقاء في ثاني أيام الجولة، وبالتحديد يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري. وتعتبر بمثابة أهم المواجهات في البطولة؛ وخاصةً أنه لم يوجد أية فرق نهائياً من دولة واحدة؛ تتنافس فيما بينها في مباراة واحدة.

مباراة الشارقة والوحدة

توقيت مباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا

يترقب الجمهور العربي بصفة عامة، والجمهور الإماراتي بصفة خاصة انطلاق المباراة النارية التي سوف تجمع بين الشارقة والوحدة في الدور الثمن نهائي من دوري الأبطال. وأجريت القرعة الخاصة بهذه الجولة خلال الأيام القليلة الماضية، أسفرت عن وقوع الثنائي مع بعضهما البعض في مواجهة واحدة. وأعلنت في نفس الوقت عن الموعد الرسمي لانطلاقها؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

صعود الفريقين إلى الأدوار المباشرة

يحل نادي الوحدة ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الشارقة على استاده وفي وسط جمهوره في مباراة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا. وكان الوحدة قد ظهر بمستوى جيد خلال اللقاءات السابقة؛ حيث نجح في تحقيق الفوز في أربعة مباريات من أصل ستة مواجهات. وتعادل في مباراتين فقط، ولم يتلقى الهزيمة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة، وصعد، وهو يمتلك عدد 14 نقطة.

ويسعى خلال هذه المواجهة؛ لمواصلة سلسلة انتصاراته داخل البطولة، وتحقيق الفوز خارج أرضه. ومن ثم، يتمكن من الصعود إلى الدور الربع نهائي من على أرضه.

وعلى الجانب الآخر، تمكن نادي الشارقة الإماراتي من اقتناص عشرة نقاط كاملة من ستة جوالات. حيث نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات، وتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في آخر لقاء على يد تراكتور؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ في ظل إقامتها على أرضه. وبالتالي، سوف ينجح في تسهيل مهمته في الصعود في مباراة الإياب القادمة خارج أرضه.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة

نجحت مجموعة قنوات SSC في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا. بما فيهم لقاءات دور الـ 16 في البطولة، وكذلك بالنسبة للمباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين الشارقة والوحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة

معُلق الرسمي على القاء

أعلنت مجموعة قنوات SSC عن المُعلق الرسمي على القاء الذي سيجمع بين الشارقة والوحدة في الدور الثمن نهائي من دوري الأبطال. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المباراة؛ بصوت المُعلق المتميز على سعيد الكعبي.

بطاقة مباراة الشارقة والوحدة

إغلاق