موعد مباراة الهلال ضد استقلال في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ضد استقلال في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ضد استقلال في دوري أبطال آسيا .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2021/2022. والتي بدأت خلال الفترة القليلة الماضية.

وشهدت عدة مواجهات نارية من العيار الثقيل. ومن المقرر أن تُفتتح مباريات هذا الدور باللقاء القوى الذي سوف يجمع بين كلا من الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني. وفي المقالة التالية، سوف نتعرف على الموعد الصحيح لانطلاقها، وكافة التفاصيل التي تتعلق بها عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال

ينتظر عشاق ومتابعي بطولة دوري أبطال آسيا انطلاق الأدوار المباشرة فيه؛ بعد أن إنتهى دور المجموعات. وتمكنت بعض الأندية من الصعود إلى دور الـ 16. واتجه الكثير من الأشخاص المتابعين لهذه البطولة الكبيرة؛ للتعرف على مواعيد مباريات الدور الثمن نهائي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن هذه المواعيد بالتفصيل؛ من خلال القرعة التي تمت مؤخراً. والتي أسفرت في النهاية عن وقوع نادي الهلال السعودي ضد استقلال طهران الإيراني.

ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء يوم غد الإثنين الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري؛ لتكون بمثابة أولى المواجهات المباشرة في البطولة.

مباراة الهلال ضد استقلال

توقيت مباراة الهلال ضد استقلال

يحل نادي الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على غريمه استقلال طهران الإيراني؛ ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا. وسوف يستضيف استاد زعبيل أحداث هذا اللقاء؛ وسط حضور جماهيري.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن عن كافة التوقيتات الخاصة بجميع مباريات هذه الجولة، وجاء التوقيت الرسمي لمباراة الهلال ضد استقلال كالآتي:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

صعود الفريقين إلى الأدوار المباشرة

نجح نادي الهلال السعودي من الصعود إلى دور الـ 16؛ بعد أن نجح في التربع على المركز الثاني داخل المجموعة التي كانت متواجد بها. بفارق عدد الأهداف عن غريمه الأوزبكي، حيث نجح الثنائي في الحصول على عشرة نقاط كاملة؛ من خلال أربعة مباريات.

بينما تواجد استقلال طهران في المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة؛ بعد أن نجح في اقتناص 11 نقطة كاملة. وأسفرت القرعة عن وقوع الثنائي مع بعضهما البعض في مباراة واحدة. سوف تقام غد الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال، وأكد على أن سوف يتم إذاعتها مباشرةً وحصرياً أمام الجمهور على قناة SSC.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 في الجولة الأولى من دوري المجموعات

أهداف مباراة الإتحاد وأبها الدوري السعودي

إغلاق