ملخص ونتيجة مباراة الإمارات وأوزبكستان كأس آسيا تحت 23 عام

ملخص ونتيجة مباراة الإمارات وأوزبكستان كأس آسيا تحت 23 عام

انتهت فعاليات الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية تحت ال 23 عام، بإنطلاق صافرة النهاية لمباراة منتخبي الإمارات الأولمبي و أوزبكستان الأولمبي، و التي استضفها إستاد راجامانجالا بالعاصمة التايلاندية المضيفة للبطولة الآسيوية.

 

و انتهت مباراة اليوم بفوز الأولمبي الأوزبكستاني بنتيجة5-1،بدأ الأولمبي الإماراتي المباراة بأداء مرتفع، وضغط على الخصم ليحقق اللاعب ” زايد العامري” أول أهداف المباراة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول من تمريرة رائعة من اللاعب “عبد سويدان”، ثم يهدأ أداء لاعبي المنتخب الإماراتي.

ليضع اللاعب الأوزبكستاني “إلخومجون أليجاموف” هدف التعادل الأول للمنتخب في الدقيقة 16، ثم يأتي ثاني أهداف الأولمبي الأوزبكستاني “إسلومجون كوبيلوف” في الدقيقة 26 من عمر المباراة، من ضربة جزاء، ثم يسكن الأداء الفني لكلا المنتخبين، ليأتي الهدف الثالث من الوقت الأخير بالشوط الأول الذي سجله اللاعب أويبك بوزوروف”.

و في الشوط الثاني من المباراة، حاول لاعبي المنتخب الإماراتي التعادل او تحقيق الفوز و إحباط محاولات التأهل الأوزبكستاني ،لكن دون جدوى، حيث قام اللاعبان ” دجاسور ياخشتيبايف” بالرد على محاولات الأولمبي الإماراتي بالهدف الرابع في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ويصدم اللاعب “نوريلو توختاسينوف” الأولمبي الإماراتي بالهدف الأخير بالوقت القاتل من المباراة بالدقيقة 90+3 ، بالوقت البدل الضائع من المباراة.

ليُنهي الأولمبي الأوزبكستاني المباراة لصالحه و يفوز عن جدارة علي الأولمبي الإماراتي، ويبلغ الدور النصف النهائي بالبطولة الآسيوية تحت ال 23 عام، و يتواجه مع الأولمبي السعودي.

إغلاق