مواعيد مباريات الدور نصف النهائي بالبطولة (كأس آسيا تحت 23 عام)

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي بالبطولة (كأس آسيا تحت 23 عام)

تنطلق يوم الأربعاء المقبل الموافق 22/1/2020، منافسات الدور النصف النهائي ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عام، المُقامة حالياً في العاصمة التايلاندية.

 

وتبدأ المنافسات بمباراة منتخبي.. السعودية الأولمبي في مواجهة أوزبكستان الأولمبي، والتي ستنطلق صافرة بدايتها علي إستاد راجامانجالا.

موعد مباراة ” السعودية وأوزبكستان” :-

بتوقيت جرينتش.. 10:15 صباحاً، بتوقيت القاهرة.. 12:15 ظهراً، بتوقيت السعودية.. 13:15 ظهراً، بتوقيت أبوظبي.. 14:15 ظهراً.

يذكر أن الأولمبي السعودي صعد من منافسات الدور الأول حاملاً برصيده 7 نقاط ليصعد بهما الي الدور الثامن بالبطولة الآسيوية، و يتأهل علي نظيره التايلاندي، إلى دور نصف النهائي.

بينما تأهل نظيره الأوزبكستاني برصيد 5 نقاط، الي الدور الثامن من بطولة آسيا، و يلتقي مع الإمارات الأولمبي ويحقق الفوز عليه ليبلغ الي الدور نصف النهائي.

ثم نستكمل مواجهات الدور نصف النهائي، ويلتقي الأولمبيان.. أستراليا في مواجهة كوريا الجنوبية، والتي تقام علي ملعب تاماسات.

موعد مباراة ” أستراليا وكوريا الجنوبية” :-

بتوقيت جرينتش.. 13:15 ظهراً، بتوقيت القاهرة..15:15 عصراً، بتوقيت السعودية.. 16:15 عصراً، بتوقيت أبوظبي.. 17:15 مساءً.

يذكر أن الأولمبي الأسترالي عبر الدور الأول بعدد 5 نقاط، ليصل الي دور الثامن من البطولة ويلتقي مع سوريا الأولمبي، ليحقق الانتصار ويتأهل إلي الدور النصف النهائي بالبطولة الآسيوية.

بينما يأتي نظيره صاحب الانتصارات الآسيوية بالبطولة، الذي صعد عن جدارة واستحقاق بعد الفوز في جميع مبارياته بالبطولة الآسيوية.

القنوات الناقلة للمباريات..

تشاهدون المباريات علي قنوات..

ALKASS THREE HD – BEIN SPORTS HD 4 – BEIN SPORTS HD 5

إغلاق