موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية

يخوض منتخب الإمارات الاوليمبي مباراة قوية أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق 19 من نوفمبر 2019، ضمن بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية، استعدادًا لخوض بطولة كأس أمم آسيا 2020والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو.

 

ويقام اللقاء على ملعب نادي شباب الأهلي دبي بالعوير ، في تمام الساعة الثانية إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت السعودية ، وفي الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وتنقل عبر قناة دبي الرياضية.

ويدخل المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة متسلحًا بجماهيره، وبسلسلة إنتصاراته التي كونها منذ إنطلاق البطولة التي جعلته متصدر ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة، حيث افتتح البطولة بفوز عاى منتخب سوريا بهدفين لهدف، قبل أن يتمكن من الفوز على المنتخب السعودي بهدفين نظيفين، ليختتم سلسلة انتصاراته بفوز على المنتخب الأوزبكي.

على الجانب الأخر، يدخل منتخب كوريا الجنوبية هذا اللقاء قادمًا من تعادل إيجابي أمام منتخب العراق، بثلاثية لكل منهما، ليخسر نقطتين ليتراجع في الترتيب ليكون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وصيفًا لمنافسه في هذه المباراة، وكان قد افتتح البطولة بفوز على السعودية بهدفين نظيفين، ثم على البحرين بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية..

13:45 بتوقيت مصر.

14.45 بتوقيت السعودية.

15.45 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية..

قناة دبي الرياضية HD 2

إغلاق