موعد مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقى فريق الشباب السعودي الاول لكرة القدم، مع نظيره مومباى سيتى وذلك لخوض مباراتهما الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2022، والتى تقام على الاراضى السعودية.

حيث يسعى فريق الشباب، تحت قيادة سوموديكا المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة، وحصد أولى نقاط مواجهات هذا الدور وذلك من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة منذ اخر لقاء لفريقها و خسارته امام الهلال وتوديعه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي.

فيما على الجانب الاخر يطمع فريق مومباى سيتى ممثل الهند بهذه البطولة فى تحقيق الفوز او الخروج من هذا اللقاء القوى امام فريق صاحب الارض والجمهور، بنتيجة ايجابية على اقل تقدير.

كما يتواجد فريقي مومباي سيتي الهندى و الشباب السعودي ضمن فرق المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا والتى تضم ايضا كلا من ” القوة الجوية العراقي والجزيرة الإماراتي”.

موعد مباراة مومباي سيتي و الشباب السعودي:

يلتقي فريق الشباب السعودي مع نظيره مومباي سيتي الهندي يوم الجمعة 8 أبريل، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء فى تمام الساعةالـ 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، الـ 7:15 بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة:

وتحضن ارضية ملعب فيصل بن فهد بالمز بمظينة الرياض السعودية، مباراة الشباب السعودي ضد مومباي سيتي بالجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لدورى ابطال اسيا.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC Sports، بالاضافة الى قناة beIN Sports AFC لإذاعة احداث المبارة عبرشاشتهما.

معلق المباراة:

اسندت إدارة قناة SSC Sports مهمة التعليق على احداث لقاء الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا الى المعلق الرياضى السعودى حمادة العنزى، بينما يقوم بالاداء الصوتى عبر قناة beIN Sports AFC بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

أقرأ ايضا:

مشاهدة مباراة باختاكور وسباهان اصفهان بث مباشر Pakhtakor vs Sepahan

إغلاق