موعد مباراة الشباب و القوة الجوية العراقي فى دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب و القوة الجوية العراقي فى دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقى فريق القوة الجوية العراقى مع نظيره الشباب السعودي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا.

حيث يسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، و المنافسة على بطاقة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

فيما يرغب نادي القوة الجوية فى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من صدارة المجموعة، فيما يسعى فريق الشباب للفوز والحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة.

كما يدخل فريق الشباب هذا اللقاء وهو يحتل المركز الاول برصيد 6 نقاط، فيما يحتل نادي القوة الجوية المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الشباب والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا : 

يلتقى فريق القوة الجوية مع نظيره الشباب ، غدا الخميس الموافق 14 أبريل الجارى ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة:  

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر شاشة قنوات “SCC” الرياضية السعودية حقوق بث مباريات دوري ابطال آسيا 2022، كما تمتلك أيضاً باقة قنوات “bein Sports” القطرية أيضاً حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا.

ملعب المباراة:  

وتقام مباراة القوة العراقى مع الشباب السعودى بالجولة الثالة بدورى أبطال آسيا، على استاد” الأمير فيصل بن فهد” بمدينة الرياض السعودية.

معلق المباراة: 

كما اسندت قناة بي إن سبورتس مهمة التعليق الصوتي على لقاء الشباب والقوة الجوية، المُعلق الرياضي يوسف سيف.

أقرأ  ايضا:

التعاون يواصل استعدادته لمواجهة سباهان الإيرانى بالجولة الثالثة فى دورى أبطال آسيا 

إغلاق