موعد مباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دورى أبطال أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والهلال  فى نصف نهائى دورى أبطال أسيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جماهير الوطن العربي بشكل عام و السعودية بشكل خاص إلى ملعب ” مرسول بارك ” من أجل مشاهدة ديربي السعودي بالنكهة الآسيوية بين النصر والهلال اللقاء الاكثر حديثا على الساحة الرياضية العربية خلال الفترة الحالية، وذلك لقوة اللقاء قاريًا والمنافسة التاريخية بين الفريقين فنيًا وجماهيريًا، وسوف يقدم موقع “كورة اون ” لكم كل التفاصيل الخاصة بهذه المباراة.

 

طموحات النصر والهلال للمباراة

حيث يسعى فريق النصر للفوز بهذا اللقاء والاقتراب خطوة نحو اللقب الذى يعتبر مصالحة الى جماهيره عن فترة الغياب عن التتويج القرى منذ فترة.

بينما يريد نادى الهلال أن ينجح فى تخطى عقبة النصر والوصول الى نهائى البطولة المحببه له، ليواصل سيطرته على لقب نادي القرن الأسيوي بحصده البطولة القارية الثامنة.

مشوار الفريقين لتأهل لدور نصف النهائي

نجح فريق الهلال فى التأهل إلى دور نصف النهائي، بعدما فاز على نظيره برسيبوليس الإيراني، بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

بينما نجح النصر فى التأهل الى نصف النهائي، بعدما اكتسح الوحدة الإماراتي، بنتيجة 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك بالرياض، بالدور ربع نهائي.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر

فيما تواجه فريقي النصر والهلال في 168 مباراة عبر تاريخهما ، نجح فريق الهلال أن يفرض سيطرته على نتائج هذه المواجهات حيث يمتلك فى جعبته 66 فوزًا، مقابل 59 فوزًا للنصر، فيما انتهت 43 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة النصر والهلال 

حيث يلتقى فريق النصر السعودى مع نظيره الهلال ، غدا الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وتتنطلق صافرة بداية اللقاء ، فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية،
الـ 8:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة النصر والهلال

فيما يحتضن ملعب ” مرسول بارك” بمدينة الرياض السعودية لقاء النصر والهلال بدور نصف نهائي دورى ابطال اسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر والهلال في نصف نهائي بطولة دورى ابطال اسيا عبر شاشة قنوات ssc الرياضية والتى تنقل كافة الفعاليات الرياضية والمباريات والبطولات المحلية والقارية بشكل حصرى، بالاضافة اللى قناة ابوظبى الإماراتية والتى سوف تنقل احداث المباراة عبر شاشتها ايضا.

إقرأ أيضًا:

خالد البدر يكشف سبب رفض نجم الهلال السابق التعاقد مع أهلى جدة

إغلاق