موعد مباراة سوريا وفلسطين كأس أمم آسيا 2019

نتابع معكم تقرير موعد مباراة سوريا وفلسطين التى تقام فى منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة كأس أمم آسيا 2019 التى تستضيفها دولة الامارات وتقام المباراة فى يوم الاحد 6 من يناير المقبل ونقدم فى التقرير الرياضى التالى من موقع كورة اون تفاصيل ومعلومات اللقاء.

 

يستهل كلا من المنتخبين مشوارهم فى منافسات بطولة كأس اسيا مساء الاحد فى منافسة قوية صعب التوقع بنتيجتها وهى مواجهة فى المجموعة الثانية ويشارك فى المجموعة كلا من المنتخب الاسترالى والمنتخب الاردنى والمنتخب السورى ومنتخب فلسطين ويتنافس المنتخبات الاربعة على التأهل للدور القادم فى كأس اسيا.

يستضيف ملعب الشارقة اللقاء الذى يجمع بين منتخب سوريا مع منتخب فلسطين فى توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت المصرى وهو يوافق الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودى فى مواجهة نارية بين المنتخبين يسعى فيها كلا منهم الى حسمها لصالحه بالفوز والصعود للدور التالى.

سوف تبدء منافسات دور المجموعات فى البطولة الآسيوية يوم 5 من شهر يناير المقبل وسوف تنتهى منافسات دور المجموعات فى البطولة فى يوم 17 من شهر يناير ايضا ثم تنطلق عقب ذلك منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس اسيا فى يوم عشرون من يناير

معلومات مباراة سوريا وفلسطين كأس أمم آسيا

كأس أمم آسيا – دور المجموعات
يوم الاحد 6 من يناير – المجموعة الثانية
ملعب الشارقة
توقيت 18:00 فى القاهرة
توقيت 19:00 فى السعودية
قنوات بى ان سبورتس للرياضة

المجموعة الثانية
المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
1 أستراليا 0 0 0 0 0 0 0 0
2 سوريا 0 0 0 0 0 0 0 0
3 فلسطين 0 0 0 0 0 0 0 0
4 الأردن 0 0 0 0 0 0 0 0

إغلاق