الليلة.. عمر مرموش يسعى لقيادة شتوتجارت للفوز على مونشنجلادباخ بالبوندسليجا

الليلة.. عمر مرموش يسعى لقيادة شتوتجارت للفوز على مونشنجلادباخ بالبوندسليجا
https://h.koraon.com/?p=468552
موقع كورة أون
أحمد خالد

يلتقي اليوم السبت، نادي شتوتجارت الألماني، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري عمر مرموش، بفريق بروسيا مونشنجلادباخ، في منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الألماني.

 

وتقام مباراة نادي شتوتجارت، ضد فريق بروسيا مونشنجلادباخ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

طموحات الفريقين قبل مباراة اليوم بالبوندسليجا

ويسعى نادي شتوتجارت، صاحب المركز الـ12 في ترتيب الدوري الألماني، لتحقيق الفوز على فريق مونشنجلادباخ، الذي يتواجد في المركز التاسع، ليتخطاه بنقطة واحده في ترتيب البوندسليجا.

وقد جمع نادي شتوتجارت 8 نقاط، خلال السبعة جولات التي لعبهما بالدوري، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وخسر ثلاث مباريات.

بينما جمع فريق مونشنجلادباخ، صاحب المركز التاسع، 10 نقاط خلال السبع جولات التي لعبها حتى الأن، بواقع تحقيقه الفوز في ثلاثة، والخسارة في مثلهما والتعادل في مباراة واحدة.

وتعتبر مباراة اليوم السبت، هامة لكلى الفريقين، حيث يرغب فريق شتوتجارت في تخطي منافسه والتفوق عليه بنقطة، بينما يسعى مونشنجلادباخ للابتعاد في الترتيب عن نادي شتوتجارت.

عشاق الكرة العالمية ينتظرون مشاهدة عمر مرموش

وينتظر عشاق كرة القدم العالمية، مباراة السبت اليوم بالدوري الألماني، بسبب وجود النجم المصري عمر مرموش، الذي يلعب بصفوف نادي شتوتجارت.

يذكر أن اللاعب عمر مرموش، قد انضم لمنتخب مصر، لأول مرة في مسيرتخ الكروية، وذلك خلال المعسكر المنقضي، وشارك في مباراتي الفراعنة ضد ليبيا، وتمكن من إحراز هدفًا في المباراة الأولى، وصناعة أخر في المباراة الثانية.

وكان النجم عمر مرموش، قد تحصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري الألماني، عن شهر سبتمبر الماضي، بعدما قدم أداء كبيرًا مع فريقه شتوتجارت.