موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند
https://h.koraon.com/?p=484499
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مواجهات الجولة الرابعة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني. يحل نادي بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى بوروسيا دورتموند؛ في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند 

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل المباريات التي ينتظرها الكثير منا كل عام، وهي المباراة التي سوف تجمع بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الألماني.

ويسعى الثنائي في هذا اللقاء؛ لتحقيق الانتصار، وتجنب الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمة. وخاصةً؛ بوروسيا، التي تحاول استغلال قيام هذه المواجهة على أرضها، وفي وسط جمهورها الضخم. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ المُوافق 4 من شهر ديسمبر الجاري.

بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

توقيت مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

يستضيف استاد سيغنال إيدونا بارك المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند؛ في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر. ويخوض الثنائي هذا الديربي؛ تحت شعار الفوز لا بديل له.

وخاصةً؛ بوروسيا صاحبة الأرض. التي تحاول الوصول إلى صدارة البطولة، والعمل على الإطاحة بالفريق البافاري. وتُعد هذه المواجهة أقوى مواجهات هذا الأسبوع، وبناءاً على ذلك؛ فإنها سوف تحظى بنسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم. ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام السابعة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن بايرن ميونخ في الدوري قبل بدء اللقاء

بعد مرور 13 جولة كاملة؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني. تَمكن الفريق البافاري من التربع على صدارة الدوري؛ برصيد 31 نقطة كاملة. بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في عشرة لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد.

وتَلقى الهزيمة في مباراتين، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 34 في مسيرته. ومحاولة رفع الفارق بينه وبين بوروسيا إلى أربعة نقاط كاملةً؛ وخاصةً؛ أنها تُعد بمثابة المباراة الفاصلة، التي سوف يتحدد من خلالها صاحب الصدارة.

والجدير بالذكر، أنه اَستطاع خلال الأسابيع الماضية تسجيل 49 هدفاً، واَستقبل في مرماه 13 هدفاً. ليأتي في المرتبة الأولى؛ من حيث أقوى خط دفاع وهجوم في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

ترتيب بوروسيا دورتموند في الدوري قبل انطلاق المباراة

خَاضت بوروسيا دورتموند 13 لقاء في بطولة الدوري هذا الموسم، نَجحت خلالهم في التواجد على الوصافة؛ برصيد 30 نقطة. أي بفارق نقطة واحدة فقط عن البايرن؛ المُتصدر حالياً. تَمكن من تحقيق الانتصار في عشر مباريات.

وتَلقى الهزيمة في ثلاثة لقاءات، ولم يتعرض للتعادل نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 34 في مشواره في البطولة هذا الموسم. والوصول إلى صدارة الدوري، بدلاً من التواجد على المركز الثاني. يذكر، أن الفريق سَجل 33 هدفاً، واَستقبل 19 هدفاً.

جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مواجهات الجولة الـ 14

بعد مرور 13 جولة كاملة؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني. تَمكن الفريق البافاري من التواجد على صدارة البطولة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن بوروسيا. التي تُعتبر بمثابة أقرب منافسيه في الوقت الراهن.

بينما جاء بايرن ليفركوزن في المرتبة الثالثة؛ برصيد 24 نقطة. فيما اَستمر جورثر فيورت في المرتبة الـ 18، والأخيرة؛ بعد أن تَجمد رصيده عند النقطة 1، وجاء ترتيب الدوري الألماني بالتفصيل؛ قبل بدء مواجهات الجولة الـ 14؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الألماني

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات من قبل

بالنسبة لتاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات، تَقابل الثنائي من قبل في 113 لقاء. نَجح البايرن في تحقيق الانتصار في 53، وتَعادل في 33 مباراة، وتَلقى الهزيمة في 27 لقاء آخر. كان أكبر فوز؛ يحققه الفريق البافاري؛ حتى الآن؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

نتيجة آخر لقاء بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

نَجح البايرن في تحقيق الانتصار في آخر لقاء جَمع بينه وبين بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني. والذي أقيم بتاريخ 6 من شهر مارس الماضي؛ عام 2021. وانتهت المباراة؛ بنتيجة أربعة أهداف؛ مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث المباراة، التي سوف تجمع بين بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند؛ عبر قنوات بي إن سبورتس باللغة الفرنسية. وخاصةً؛ في ظل عدم تمكن أي قناة عربية في الحصول على حق إذاعة الدوري الألماني؛ موسم 2020/2021.

بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند