ليفاندوفسكي يستمر في حصد الألقاب الفرديه

ليفاندوفسكي يستمر في حصد الألقاب الفرديه
روبرت ليفاندوفسكي
https://h.koraon.com/?p=426531
موقع كورة أون
رحاب محمد خلف

استمر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في حصد الجوائز الفردية بعد موسمه الاستثنائي مع بطل البوندسليجا ليملأ سجل القابه بالعديد من الالقاب القريده.

 

حيث أنهى ليفاندوفسكي والذي يبلغ من العمر 32 عاما الموسم الماضي وهو متصدر قائمة هدافي البوندسليجا بـ41 هدفا، محطما رقم جيرد مولر القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال نسخة واحدة بالمسابقة، والذي ظل مقرون بأسم جيرد مولر لمدة 49 عاما.

وقد نشر الموقع الرسمي للبوندسليجا، أن ليفاندوفسكي نجح في ختام موسمه بحصد جائزة أفضل لاعب خلال موسم 2020-2021، متفوقا على جميع منافسيه بفارق كبير جدا حيث اكتسح تصويت اتحاد اللاعبين المحترفين بنسبة 75.9%، ليتوج بالجائزة للمرة الخامسة في مسيرته والثانية على التوالي.

وقد جاء النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، في المرتبة الثانية بنسبة 7.1%، حيث أحرز 27 هدفا على مدار الموسم، احتل بهم المركز الثالث في قائمة هدافين البطولة وجاء خلفه الألماني توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ في المركز الثالث بنسبة 3.5%.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي والذي حصل على لقب أفضل لاعب في العالم توج أيضا لأول مرة في مسيرته بجائزة الحذاء الذهبي بعدما ختام الموسم متصدرا على قائمة الهدافين لكافة الدوريات الأوروبية برصيد 41 هدفا.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة ألمانيا وهولندا بطولة أوروبا تحت 21 سنة