موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج
https://h.koraon.com/?p=478476
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة .. في أول ظهور لنادي بايرن ميونخ؛ بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. يلتقى بغريمه القوي أوجسبورج؛ ضمن مواجهات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الألماني الممتاز. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ للانفراد بالصدارة؛ بعد أن نَجح في تقديم مستوى هائل خلال الجوالات السابقة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية. التي ستجمع بين كلاً من أوجسبورج وبايرن ميونخ؛ ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من الدوري الألماني الممتاز. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يسعى لتحسين مركزه داخل البطولة. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

على استاد إمبولس أرينا، يحل نادي بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي أوجسبورج. في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق هدف معين. ولذلك؛ فإنه من المُتوقع أن تشهد هذه المواجهة نسبة مُتابعة كبيرة من كافة أنحاء العالم. وسوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية والنصف مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل بدء اللقاء

لَعب الثنائي عدد 11 لقاء كامل؛ حتى الآن. تَمكن بايرن ميونخ من التواجد على الصدارة؛ بعد أن حَصل على 28 نقطة. عن طريق تحقيق الانتصار في تسعة مباريات، وتَعادل في لقاء، وتَلقى الهزيمة في لقاء آخر. يفرق عن بروسيا دورتموند، التي تعتبر بمثابة أقرب منافسيه؛ بفارق أربعة نقاط.

بينما، تَعثر أوجسبورج في العديد من المواجهات السابقة، ولم يحقق الفوز؛ سوى في مباراتين فقط. وتَعرض للهزيمة في ستة لقاءات، وتَعادل في ثلاثة مباريات، اقتنص خلالهم تسعة نقاط، تَواجد بهم على المرتبة الـ 16؛ بفارق نقطة واحدة عن صاحب المرتبة الـ 17. ويَتواجد في منطقة الخطر، ولم يكن أمامه أية حلول؛ سوى الهروب من هذه المنطقة؛ عن طريق الحصول على ثلاثة نقاط من هذا اللقاء.

ترتيب الدوري الألماني قبل انطلاق هذه المواجهة

خَاضت جميع الفرق المُتواجدة في بطولة الدوري الألماني في الوقت الحالي 11 مباراة، أَسفرت عن وقوع البايرن في صدارة جدول الترتيب؛ بينما جاءت بورسيا في المرتبة الثانية مباشرةً. وجاء جدول ترتيب الدوري الألماني 2021/2022؛ قبل بدء الجولة الـ 12؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الألماني

موقف الفريقين في الدوري 

توجد العديد من المواجهات المُتبقية في الدوري الألماني، وسوف تشهد العديد من المواجهات. ولكن، يحاول الفريق البافاري في الحفاظ على اللقب؛ للمرة العاشرة على التوالي. ويسعى؛ لرفع الفارق بينه وبين الوصيف إلى سبعة نقاط؛ في حالة هزيمة بوروسيا في لقاء هذا الأسبوع.

وعلى الجانب الآخر، يرغب أوجسبورج في الهروب من منطقة الخطر. والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 12؛ للتساوى مع فرانكفورت صاحب المرتبة الـ 12 حالياً في عدد النقاط؛ في حالة هزيمة الآخر هذا الأسبوع.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل

يرجع تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في 23 مباراة كاملة، تَمكن الفريق البافاري من تحقيق الانتصار في 19 لقاء. بينما، تَلقى الهزيمة في مباراتين، وتَعرض في مباراتين.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين

انتهى آخر لقاء جَمع بين الفريقين؛ بتاريخ 22 من شهر مايو الماضي 2021؛ بنتيجة خمسة أهداف لصالح الفريق البافاري؛ مقابل هدفين لصالح أوجسبورج.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج؛ ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج