موعد مباراة بايرن ميونخ وماينتس في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينتس في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
مباراة بايرن ميونخ وماينتس
https://h.koraon.com/?p=487506
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينتس في الدوري الألماني والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الخامسة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني. يستضيف نادي بايرن ميونخ غريمه ماينتس على ملعبه؛ وفي وسط جمهوره الضخم. في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين؛ وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ للوصول إلى هدف معين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينتس في الدوري الألماني

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل مباريات الأسبوع الخامس عشر؛ من بطولة الدوري الألماني الممتاز. يحل نادي ماينتس ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى بايرن ميونخ على استاد أليانز أرينا.

ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الفريق البافاري الذي يستغل إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره؛ للانفراد نهائياً بالصدارة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة يوم غداً السبت؛ المُوافق 11 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة بايرن ميونخ وماينتس

توقيت مباراة بايرن ميونخ وماينتس

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية؛ بدء مباريات الجولة الخامسة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني. والتي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين بايرن ميونخ وماينتس. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري قبل انطلاق المباراة

بعد مرور 14 جولة كاملة؛ من عمر الدور الأول في بطولة الدوري الألماني؛ من أصل 17 لقاء. نَجح الفريق البافاري في التواجد على صدارة البطولة؛ في ظل تقديمه مستوى هائل خلال الجوالات السابقة.

حيث تَربع على المركز الأول؛ برصيد 34 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط كاملة عن بوروسيا دورتموند؛ المُتواجد في الوصافة في الوقت الراهن. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 37، وهزيمة غريمه؛ ليرفع الفارق بينهما إلى سبعة نقاط.

والجدير بالذكر، أن البايرن اَستطاع تحقيق الانتصار في 11، وتَعادل في مواجهة وحيدة، وتَعرض للخسارة في مباراتين. اَهتزت شباكه في 15 مرة، واَستطاع تسجيل 45 هدفاً؛ ليأتي في المرتبة الأولى؛ من حيث أقوى خط هجوم ودفاع في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

يذكر، أنه آخر خمس لقاءات له، حَقق الفوز في إثنين، ثم تَلقى الخسارة في واحدة، ثم فَاز في المباراتين السابقتين، ويأمل في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي.

ترتيب ماينتس في الدوري قبل بدء اللقاء

على الرغم من الأداء الذي ظَهر به ماينتس في اللقاءات السابقة، إلا أنه تَمكن في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع. وخاصةً؛ بعد نجاحه في التواجد على المركز السابع؛ برصيد 21 نقطة؛ من خلال ست انتصارات، وثلاث تعادلات، وخمسة هزائم.

ويخوض هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ أنه في حالة خسارته أمام البايرن، سوف يهبط إلى المرتبة التاسعة. في حالة فوز كلاً من كولن وبخوم وفولفسبورج. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 24؛ ومن ثم يصعد إلى المركز الخامس؛ إذا تَعرضت برلين وهوفنهايم للهزيمة هذا الأسبوع.

وعلى أية حال؛ فإن هزيمته أو تعادله؛ سوف يؤدي إلى تراجعه في ترتيب الدوري. يذكر، أنه يرغب في الحفاظ على شباكه نظيفة في هذه المباراة؛ وخاصةً؛ بعد أن اَستقبل 14 هدفاً، ولم يسجل؛ سوى 20 هدفاً.

جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مواجهات الأسبوع الـ 15

نَجح الفريق البافاري في الحفاظ على صدارة الدوري، ورفع الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند إلى أربعة نقاط. وخاصةً؛ بعد أن فَاز عليها في مباراة الجولة الرابعة عشر؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. واَنفرد بالمركز الأول؛ برصيد 34 نقطة.

فيما جاءت بوروسيا في الوصافة؛ برصيد 30 نقطة. وتَربع بايرن ليفركوزن على المركز الثالث؛ برصيد 27 نقطة. ويسعى؛ للتساوي مع الفريق السابق في عدد النقاط؛ في حالة تحقيق الانتصار هذا الأسبوع، وهزيمة غريمه. فيما جاء أوجسبورج وأرمينيا بيليفيلت وجروثر فيورث في المراكز الثلاثة الأخيرة، وتَأزم موقفهم في الدوري.

ويسعى كلاً منهم؛ للهروب من منطقة الخطر، والوصول إلى المنطقة الدافئة. بينما، تَصارعت باقي الفرق على باقي المراكز. وجاء جدول ترتيب الدوري الألماني؛ بالتفصيل؛ قبل مواجهات الأسبوع الخامس عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الألماني

تائخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقين من قبل في 31 لقاء كامل، كانت الغلبة؛ لصالح الفريق البافاري. الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في 22 مباراة، وتَعرض للهزيمة في خمس لقاءات، وتَعادل في أربع مواجهات أخرى.

نَجح فريق ماينتس في تحقيق الفوز في آخر مواجهة جَمعت بينهما؛ بتاريخ 24 من شهر إبريل الماضي؛ عام 2021. وانتهت المباراة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. كانت أكبر نتيجة تحسم هذه المواجهات؛ بنتيجة ستة أهداف نظيفة دون رد؛ لصالح البايرن.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وماينتس

يمكنم مشاهدة كافة أحداث اللقاء، الذي سوف يجمع بين بايرن ميونخ وماينتس؛ ضمن مواجهات الأسبوع الـ 15؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني؛ عبر موقعنا كورة أون. مع نقل تغطية حصرية له؛ لحظة بلحظة. بالإضافة إلى إمكانية متابعتها؛ عبر موقع اليوتيوب؛ في ظل عدم تمكن أي قناة في الشرق الأوسط في الحصول على حق بثها نهائياً.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وماينتس