موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج
https://h.koraon.com/?p=489715
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة .. في أول انطلاق أيام الجولة السابعة عشر؛ من عمر مسابقة بطولة الدوري الألماني الممتاز. يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره القوي فولفسبورج على ملعبه، وفي وسط جمهوره الكبيرة. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل الانفراد نهائياً بالصدارة، وإنهاء الدور الأول من البطولة؛ وهو مُتصدر.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهة كبيرة. سوف تجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وفولفسبورج؛ وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق نفس الهدف في هذا اللقاء، وهو الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة يوم غداً الجمعة؛ المُوافق 17 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

يحل نادي فولفسبورج ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى بايرن ميونخ؛ على استاد؛ أليانز أرينا. في إطار مواجهات اليوم الأول؛ من عمر الجولة السابعة عشر في الدوري الألماني. ويرغب الثنائي في تحقيق حلم الانتصار، واقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

وخاصةً؛ الضيف، الذي يبحث عن كيفية تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري. ومحاولة الاقتراب من المراكز العشرة الأولى؛ قبل انطلاق مواجهات الدور الثاني. وخاصةً؛ في أن هذا اللقاء هو بمثابة اللقاء الفاصل والأخير؛ لبدء هذه المواجهات. وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء المباراة:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في البطولة قبل بدء اللقاء

بعد أن خَاض 16 مواجهة كاملة، تَمكن الفريق البافاري من التربع؛ منفرداً على صدارة البطولة. حيث يمتلك في الوقت الراهن عدد 40 نقطة؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن بوروسيا دورتموند؛ الوصيف حالياً.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 43، ورفع الفارق بينهما إلى تسعة نقاط كاملة. في حالة هزيمة بوروسيا هذا الأسبوع أمام هيرتا برلين. وفي نفس الوقت، ترغب الأخيرة في تعطل مسيرة البايرن في هذه الجولة؛ من أجل تقليص الفارق بينهما إلى ثلاثة نقاط فقط.

وعلى أية حال؛ فإنه في حالة نجاح الفريق البافاري في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، سوف ينهي مباريات الدور الأولى في البطولة، وهو مُتواجد في الصدارة.

والجدير بالذكر، أنه نَجح في تحقيق الانتصار في آخر أربع مواجهات، ولكنه تَلقى هزيمة في مباراة الجولة الـ 12؛ على يد أوجسبورج؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فيما، اَقتنص عدد النقاط التي يمتلكها حالياً؛ من خلال الفوز في 13 مواجهة. والتعادل في واحدة، والهزيمة في لقاءين. اَستطاع خلالهم تسجيل 52 هدفاً، واَستقبل 16 هدفاً في مرماه؛ ليتربع على قائمة أقوى خط دفاع وهجوم في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

ترتيب فولفسبورج في البطولة قبل انطلاق المباراة

يخوض فولفسبورج هذه المباراة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ في ابتعاده عن المربع الذهبي؛ بعد أن اَقتربت مواجهات الدور الأول في البطولة على الإنتهاء. حيث اَكتفى بالتواجد في المرتبة الحادية عشر، ويمتلك 20 نقطة فقط.

وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في ست لقاءات، والتعادل في إثنين، وتَعرض للخسارة في ثماني مواجهات. اَستقبل في مرماه خلالهم 25 هدفاً، ولم يسجل؛ سوى 17 هدفاً. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 23، وهزيمة كولن؛ صاحب المرتبة العاشرة في الوقت الراهن؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز العاشر.

وفي حالة هزيمته، وفوز بوخوم وبوروسيا مونشنجلادباخ هذا الأسبوع؛ سوف يهبط إلى المرتبة الثالثة عشر. وسوف يتأزم موقفه في البطولة، وسيتواجد في هذه الحالة في منطقة الخطر.

جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مواجهات الجولة الـ 17

بعد أن لَعبت جميع الفرق المشاركة في بطولة الدوري الألماني هذه النسخة 16 لقاء، تَمكن بايرن ميونخ في التواجد على المرتبة الأولى. بينما اَستمرت بوروسيا دورتموند في المرتبة الثانية؛ بفارق ستة نقاط عن البايرن.

فيما تَواجد باير ليفركوزن في المرتبة الثالثة؛ برصيد 28 نقطة؛ يفصل بينه وبين بوروسيا ستة نقاط أيضاً. وتتصارع هذه الأندية مع بعضها البعض؛ للوصول إلى الصدارة. وجاء ترتيب الدوري الألماني؛ بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة السابعة عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الألماني

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وفولفسبورج من قبل

بالنسبة لتاريخ مواجهات الفريقين من قبل، فقد اَلتقى الثنائي مع بعضهما البعض في 52 مواجهة في جميع المسابقات. تَمكن البايرن من تحقيق الفوز في 42 لقاء كامل؛ لتكون الغلبة في صالحه.

وعلى الجانب الآخر، لم ينجح فولفسبورج من تحقيق الانتصار؛ سوى في أربع مواجهات. بينما، خَيم التعادل على الثنائي في ست مواجهات أخرى. كانت أكبر نتيجة تحسم لقاء الفريقين؛ سبعة أهداف نظيفة دون رد؛ لصالح الفريق البافاري. وفي نفس الوقت، تَعرض لهزيمة كبيرة على يد غريمه؛ بنتيجة خمس مواجهات؛ مقابل هدف وحيد.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين

اَستطاع الفريق البافاري تحقيق الفوز على غريمه فولفسبورج في آخر مواجهة جَمعت بين الثنائي؛ بتاريخ 17 من شهر إبريل عام 2021 الحالي. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني الممتاز. وحَقق الانتصار بصعوبة بالغة؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء، الذي سوف يجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وفولفسبورج. ضمن مواجهات آخر جولة في الدور الأول؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني هذه النسخة؛ فقط وحصرياً؛ عبر قناة bein sports connect. كما، يمكنكم متابعتها؛ عبر موقعنا؛ كورة أون؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج