بشكل رسمى ناجلسمان مدرب لايبزيج مديرا فنيا لبايرن ميونخ الموسم المقبل

بشكل رسمى ناجلسمان مدرب لايبزيج  مديرا فنيا لبايرن ميونخ  الموسم المقبل

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن نادى بايرن ميونخ الألماني قد عقد اتفاق مع المدير القناة ناجلسمان على تدريب الفريق الموسم المقبل بعد إعلان رحيل هانزي فليك عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

وكشفت الصحيفة الألمانية أن المدرب ناجلسمان لديه عقد مع لايبزيج ومن المقرر أن ينتهي في صيف 2023، ولا يوجد به أى بنود أو شرط جزائي بذلك فعل البايرن ميونخ أن يتفق مع المدرب الذى من شأنه أن يتفاوض مع لايبزيج لإنهاء عقده بتراضى .

و على الجانب الآخر أشارت التقارير الألمانية أن نادى لايبزيج لا يريد التفريط في ناجلسمان لأن الفريق يسير بشكل جيد فى البطولة الألمانية و لكن فى حالة دفع مقابل مادى كبير يقدر ب30 مليون يورو ضعف المقابل الذي دفعه لايبزيج للتعاقد مع ناجلسمان لتولى مهام الفريق عام 2019 قاما من هوفنهايم .

وقاد ناجلسمان لايبزيج الوصافة الدورى الألمانى هذا الموسم بعد جمع 64 نقطة من 31 مباراة بفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ الذى تنقصه مباراة واحدة للاعلان الرسمى عن أنه بطل الدورى الألمانى .

ويرحل هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ
وهو المدرب المحتمل لخلافة يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 التى تقام هذا الصيف
و يضاف إلى ذلك عدم تحقيقه الأداء المطلوب الخروج من دورى الأبطال و تراجع المستوى الفنى للفريق طول الموسم عن ما ظهر عليه العملاق البافاري الموسم الماضى وتحقيق الثلاثية بطولة الدورى دورى الأبطال وكاس المانيا و صنع انجازات تاريخية ويأمل بايرن فى عمل مشروع جديد مع المدرب الشاب الذى تظهر مستوى كبير هذا الموسم مع لايبزيج الذى يحتل به وصافة الدورى وبفارق نقاط بسيطة .

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز الدوري الألماني 

إغلاق