تقرير: رايولا وكيل أعمال هالاند يثير الجدل بالتجول على أندية أوروبا لعرض اللاعب

تقرير: رايولا وكيل أعمال هالاند يثير الجدل بالتجول على أندية أوروبا لعرض اللاعب

بعد أن ذهب رايولا وكيل أعمال هالاند إلى ريال مدريد التقطته الكاميرات بصحبة والد اللاعب في مطار برشلونة، وذكرت تقارير أنهما في طريقها إلى مكتب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب .

 

الوكيل يبحث عن الاستفادة وبروسيا منزعج

هل يعرض وكيل اللاعب هالاند للبيع فى مزاد علنى وهذا ما سبب سخط للنادى الألمانى بروسيا دورتموند على أنهم لن يتخلوا عن هالاند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من القيمة المالية الكبيرة الذي قد يجنيها مقابل بيع اللاعب الواعد في عالم الساحرة المستديرة .

ويرتبط هالاند مع بروسيا بعقد حتى عام 2024، وفي حالة رحيله فإنه سيوفر قيمة انتقاله مبلغ مالى كبير للنادي الألماني الذي يعاني من أزمة اقتصادية كبيرة ناتجة عن تفشي جائحة كورونا.

وبالرغم من تصريحات نادى بروسيا دورتموند عن طريق زورك ولكن يبدو أن مينو رايولا وكيل اللاعب لا يتفق مع النادى والدليل على ذلك التقاط صورته وهو في مطار برشلونة رفقة والد هالاند وقبلها ريال مدريد و سفره إلى إنجلترا لمقابلة مسئولى ليفربول .

هل تجعل العلاقة الجيدة بين رايولا ونادي برشلونة، الكفة فى هذا المزاد لصالح برشلونة وبالتالي قد تعمل هذه الصداقة على حسم الصفقة في القريب العاجل ومع ذلك إدارة دورتموند هي من تمسك بزمام الأمور وعقد اللاعب فالنادى يريد تخطى أزمة كورونا لتقاضى قيمة مالية اكبر من هالاند وأما دفع مبلغ مالى كبير سوف يكون العامل الحاسم الأول في الأمر.

جدير بالذكر أن هناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع هالاند و دفع مقابل مادى كبير ، أبرزها ريال مدريد، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي و من الواضح أن هناك جولة اخر تنتظر رايولا.

إقرأ أيضًا:

نيكولو زانيولو على رادار مانشستر يونايتد

إغلاق