رسميا: ناجلسمان مدرب لايبزيج مديرا فنيا لبايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل

رسميا: ناجلسمان مدرب لايبزيج مديرا فنيا لبايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل

أعلن ناديين بايرن ميونيخ ولايبزيج أن ناجلسمان مديرا فنيا لبايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل وذلك بعد إعلان رحيل هانزي فليك المدير الفنى للبايرن عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي و اقترابه من تدريب المنتخب الألمانى .

 

و تطور المدرب جوليان ناجلسمان صاحب ال 33 عام في عام 2008 عمل كشافة لفريق اوغسبورغ وبعد ذلك عام 2008الي عام 2010 كان مدرب لفريق بايرن ميونيخ للشباب تحت 17 عام و في عام 2010 الي عام 2011 قام بتدريب هوفنهايم تحت 17 سنة لتكون بدايته القوية عام 2016 الي عام 2019 عندما درب الفريق الاول لهوفنهايم و صنع معهم ترتيب جيد فى الدورى و انتقل بعدها في عام 2019 الي 2021 أصبح مدرب لفريق لايبزيج ليقودهم إلى المركز الثانى فى الدورى الألمانى وها هو وفي عام 2021 اصبح مدرب لبايرن ميونخ اكبر الأندية الألمانية والأوروبية .

وكشفت الصحف الألمانية أن عقد المدرب ناجلسمان مع لايبزيج يمتد إلى صيف 2023، ولم يحمل أى بنود أو شرط جزائي و اتفق البايرن ميونخ أن لايبزيج لإنهاء عقده بتراضى وهذا ماحدث فى الساعات الماضية .

و كان نادى لايبزيج لا يريد التفريط في ناجلسمان لأن الفريق يحتاجه خصوصا أى الموسم القادم مع المشاركة فى دورى ابطال أوروبا .
و دفع البايرن مقابل مادى كبير وصل إلى ب30 مليون يورو وذلك ضعف المقابل الذي دفعه لايبزيج للتعاقد مع ناجلسمان لتولى مهام الفريق عام 2019 قاما من هوفنهايم .

وتعد ارقام ناجلسمان مع لايبزيج هذا الموسم فى تحقيق وصافة دورى الألمانى ب 64 نقطة من 31 مباراة حتى الآن و بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الاول بايرن ميونيخ الذى تنقصه مباراة واحدة للاعلان الرسمى عن أنه بطل الدورى الألمانى .
و بعد إعلان هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم
ليكون المدرب المحتمل لخلافة يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الذى أعلن رحيله بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 التى تقام هذا الصيف .
و يضع البايرن المدرب الشاب فى عمل مشروع جديد لتحقيق الألقاب لأعوام قادمة .

اقرأ أيضا:

أهداف مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم في الدوري الألماني 

إغلاق