‏مينو رايولا: دورتموند لايريد بيع هالاند هذا الصيف

‏مينو رايولا: دورتموند لايريد بيع هالاند هذا الصيف

أكد مينو رايولا وكيل أعمال النجم هالاند أن نادى بروسيا دورتموند الالماني لا يريد بيع هالاند فى الانتقالات الصيفية القادمة وتابع أؤكد لكم اني تحدثت مع المدير الرياضي لدورتموند وأوضح لي ان النادي لايريد بيع اللاعب انا احترم رأيهم ولكن هذا لايعني بأني موافق على الامر “.

 

وكشفت قناة سبورت وان حديث وكيل أعمال هالاند رايولا أن اللاعب يفضل الانتقال الى ريال مدريد او السيتى و يريد رايولا أن يأخذ لاعبه اعلي قيمة مالية بالإضافة إلى اعلي قيمة عقد متساويا نع النجم الارجنتبنى ليونيل ميسي و أن ياخد رايولا مليون إسترلينى قيمة إبرامه للصفقة .

وأكد ‏مينو رايولا: “لا توجد حرب بيننا وبين إدارة بوروسيا دورتموند بالتأكيد العلاقة بيننا وبين مسئولى النادى الألمانى زورك و سيباستيان كيل وكذلك يواكيم فاتسكه لا تزال جيدة.”

ويهتم العديد من الأندية الأوروبية فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية و لكن رغبة اللاعب هى من تحدد بالإضافة إلى القيمة المادية التى يوافق عليها بروسيا دورتموند الألمانى فى ظل تألق هالاند والذى أكدوا أكثر من مرة عدم نية النادى فى الاستغناء عن اللاعب .

وصرح وكيل أعمال اللاعب أن مسئولى نادى ليفربول الانجليزى تكلموا معه فى الأمور المادية وايضا مسئول السيتى
هالاند لعب أمام السيتى فى المباراة دورى الأبطال ولم يحرز هدف رغم تنظيفه فى المباريات السابقة و لكن عليه اختبار القدرات االتهديفية فى مقابلة اليوم ضد فريق انجليزى و قدرته على اللاعب داخل الملاعب الإنجليزية .

.وتألق هالاند البالغ من العمر 20 عامًا خلال الفترة الماضية مع نادى بروسيا دورتموند الألمانى و يدخل ليفربول الصفقة باعتبارها الخيار الأفضل لتدعيم الهجوم بعد رحيل محمد صلاح المحتملة إلى باريس و قاد هالاند فريقه الألمانى فى 50 مباراة أحرز خلاهم 49 هدف .

اقرأ أيضا:

دانييل غرونيس: رئيس برشلونة يثق في التعاقد مع هالاند 

إغلاق