دوري أبطال إفريقيا.. بداية ضعيفة للكبار

دوري أبطال إفريقيا.. بداية ضعيفة للكبار
دوري أبطال إفريقيا.. بداية ضعيفة للكبار
https://h.koraon.com/?p=469618
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

شهدت منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بداية ضعيفة لمعظم كبار الفرق المتواجدة في هذا الدور.

البداية كانت مع الأهلي حامل اللقب أخر موسمين والذي تعادل بهدف لمثله مع بطل النيجر الحرس الوطني على ملعب الأخير ورغم إيجابية النتيجة بالنسبة لكون الأهلي خاض المباراة خارج أرضه لكن الفريق الأحمر لم يقدم المستوى القوي وفرط في فوز في المتناول على منافس لم يكن قويا مقارنة بالأهلي.

الزمالك استطاع أن يحقق الفوز على توسكر الكيني بهدف دون رد على ملعب الأخير ولكن الأزمة تكمن في كون الزمالك كان يستطيع الفوز بأكثر من هدف في ظل تواضع المنافس ولكن إهدار الفرص السهلة وقف عائقا.

فريق الترجي التونسي لم ينجح في تحقيق الفوز على الاتحاد الليبي في ملعب الأخير فكان إهدار الفرص السهلة من ضمن الأسباب التي جعلت الفريق التونسي لم يحقق الفوز في بداية ضعيفة بالنسبة للترجي.

فريق الوداد المغربي سقط في فخ الهزيمة من هارت أوف أوك الغاني بهدف دون رد وسط مستوى فني ضعيف من جانب الوداد الذي يعاني من غيابات كثيرة وفريق وفاق سطيف الجزائري خسر من نواذيبو الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تقدمه في النتيجة بهدف ولكن نواذيبو استطاع العودة مستغلا ضعف دفاعات وفاق سطيف الجزائري الذي بات قريبا من الخروج مبكرا من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اقرأ ايضا

دوري أبطال إفريقيا.. مسحة جديدة لمدرب الوداد المغربي