دوري أبطال إفريقيا.. مهمات متناقضة للعرب في جولة الإياب من دور الـ32

دوري أبطال إفريقيا.. مهمات متناقضة للعرب في جولة الإياب من دور الـ32
دوري أبطال إفريقيا.. مهمات متناقضة للعرب في جولة الإياب من دور الـ32
https://h.koraon.com/?p=470336
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

تختلف مهمات الفرق العربية في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتي تنطلق منافساته غدا حيث يخوض الزمالك مواجهة ضد توسكر الكيني فيما يخوض الأهلي مواجهة يوم السبت ضد الحرس الوطني بطل النيجر.

بالنسبة للزمالك قد تبدو مهمته سهلة في ظل ضعف المنافس بناء على ما قدمه فريق توسكر في مباراة الذهاب التي انتهت بهدف دون رد ولكن يبحث الزمالك عن الظهور بشكل أقوى من لقاء الذهاب الذي شهد رعونة من بعض اللاعبين أمام المرمى ولولا تلك الرعونة لكان الزمالك حقق فوزا كبيرا يجعله ضامنا على الورق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

بالنسبة لفريق الأهلي فإنه تعادل مع بطل النيجر بهدف لكل فريق في مباراة شهدت تراجع مستوى الأهلي خاصة على المستوى الدفاعي لذلك يبحث الأهلي عن الظهور بشكل أقوى والعمل على تحقيق فوز كبير يحذر المنافسين من قوة حامل اللقب في أخر موسمين.

فريق الترجي التونسي مهمته لن تكون سهلة في ظل مواجهته لفريق الاتحاد الليبي الذي تعادل معه سلبيا خلال مواجهة الذهاب في ليبيا لذلك يبحث الفريق التونسي عن الفوز الذي لن يكون سهلا في ظل رغبة الاتحاد الليبي في التأهل إلى دور المجموعات والعودة بقوة إلى المنافسات الإفريقية.

وفاق سطيف الجزائري ستكون مهمته صعبة نسبيا في ظل خسارته ذهابا من نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد وفي مباراة العودة التي ستقام في الجزائر سوف يرغب وفاق سطيف في الفوز بهدفين دون رد والعمل على العودة بقوة في لقاء العودة من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

فريق الوداد المغربي خسر بهدف دون رد من هارتس أوف أوك الغاني ذهابا لذلك يبحث عن الفوز في العودة والتغلب على غياباته من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم خاصة أن مستوى الفريق في الذهاب لم يكن مطمئنا بالنسبة لجماهير الوداد.

اقرأ ايضا

دوري أبطال إفريقيا.. النجم الساحلي يوافق على طلب الجماهير