ضياء السيد يهاجم حسين الشحات

ضياء السيد يهاجم حسين الشحات
ضياء السيد
https://h.koraon.com/?p=391830
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

انتقد ضياء السيد، المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظرًا لتراجع مستواه في المباريات الماضية مع القلعة الحمراء.

وقال ضياء السيد في تصريحات إذاعية: “حسين الشحات سيئ منذ 10 مباريات، والغريب أنه يبدأ المباراة، وهناك إصرار عليه لا أعلم ماذا ينتظر منه موسمياني، يجب أن يجلس على الدكة مباراتين أو ثلاثة لتجهيزه نفسيا ومعنويا”.

وأضاف: ” مباراة الأهلي صعبة لأننا من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف بعد الخسارة من سيمبا وإهدارنا فرصة الفوز على فيتا كلوب على أرضنا، والمسئولية تقع على عاتق جميع اللاعبين للخروج من هذا الموقف”.

وتابع: “يجب أن يكون هناك تضحيات في الملعب، والجماهير لن تقبل أعذار رغم أنها حقيقية ومؤثرة، لأنك أهدرت نقاط المباريات السهلة، وأتمنى أن يكون موسيماني في اختيار التشكيل وتقسيم اللعب لعدم استنفاذ طاقة اللاعبين”.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:-

حراسة المرمى:

محمد الشناوي

خط الدفاع:

محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم

خط الوسط:

أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أجايي، محمد شريف

خط الهجوم:

مروان محسن.

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا

وليد صلاح يتحدث عن مواجهة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي