أخبار النادي الأهلي على مدار يوم السبت

أخبار النادي الأهلي على مدار يوم السبت

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم السبت و جاءت كالآتي :

 

منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية ، بعد مباراة الهلال.

يبدأ الأهلي اليوم الأحد استعداداته لمواجهة وادى دجلة المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الأشعة التى أجراها اللاعب محمود متولى مدافع الفريق أوضحت التئام تمزق العضلة الخلفية بشكل جيد.

ويخضع محمود متولي لبرنامج علاجى وتأهيلى، بعد خضوعه لفحص طبى ، وأكد طبيب الأهلي أن متولى سيجرى أشعة جديدة بعد أسبوعين؛ للتأكد بشكل نهائى من مدى جاهزيته للعودة من جديد للمشاركة فى المران الجماعى ، و سوف يبدأ من اليوم الأحد للبرنامج التأهيلى داخل ملعب التتش.

وكان متولى قد أصيب بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك.

يخضع الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي لاختبار طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى إستجابته للبرنامج التأهيلي الذى يؤديه حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة بشد فى العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة النجم الساحلى فى دورى أبطال أفريقيا.

يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي اليوم الأحد جلسة قبل مران الفريق الجماعي مع اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ذلك بعد أعتراضه على عدم مشاركته في لقاء الهلال السوداني، فقد ألقى اللاعب بقميص التسخين في أرض الملعب.

ذلك لأحتواء غضبه ، وأكد فايلر أن غضب أي لاعب لعدم المشاركة أمرطبيعي.

تلقى النادي الأهلي عرضين من الإسماعيلي وانبي لضم اللاعب حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ووافق السويسري فايلرعلى إعارة اللاعب ، بعد أن طلب اللاعب الرحيل من أجل الحصول على فرصة اللعب، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق منذ عودته من إعارة نادي الاتفاق السعودي.

أرسل مسئولو النادي الاهلي خطاباً رسمياً لنادي بشكتاش التركي من أجل الحصول علي اللاعب محمد النني الذي يُعد أحد ناشئي النادي الأهلي و لاعب المنتخب الوطني الأول .

وجاء إرسال الأهلي خطاب للنادي التركي للحصول على حق رعاية وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم خاصة بعدما سبق وحصل الأهلي على 81 ألف جنيه إسترليني من نادي أرسنال الإنجليزي الذى يمتلك اللاعب ووافق على إعارته موسماً الصيف الماضي لنادي بشكتاش التركي.

بعد أنباء عن عودة اللاعب صالح جمعة لاعب وسط الفريق الي المشاركة في المران الجماعي، قرر مسئولو النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول الاستغناء عن اللاعب بسبب عدم التزامه الذي له أكبر تدخل في اتخاذ هذا القرار، خاصة وأن ذلك أثر بالسلب على مستوي اللاعب في التدريبات، الأمر الذي دفع فايلر لاستبعاده من قائمة جميع المباريات في الفترة الأخيرة.

بعد تألق اللاعب عمار حمدي مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام ، طالب اللاعب من مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ السماح له بالرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل المشاركة في المباريات خاصة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في الأهلي منذ عودته من المنتخب الأولمبي.

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي فتح تحقيقاً في المشادة التي وقعت بين ثنائي الفريق رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني وتوقيع عقوبة على اللاعبين بسبب ما بدر منهما في مباراة الهلال السوداني.

بعد إشعال الملعب بمباراة الهلال السوداني بهتافات حارة للاعب مؤمن زكريا لمؤازرة اللاعب ، نشر مؤمن زكريا مقطع فيديو من هتاف الجماهير له، عبر صفحته الرسمية على توتير.

بعد تردد أنباء عن وجود تفوضات مع لاعب الزمالك السابق

أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الأهلي ” لا صحة لما تردد عن تدخل الأهلي في مفاوضات مع حمدي النقاز على الاطلاق كما تردد، مشيراً إلى أن النقاز خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني ، فالأهلي يمتلك أحمد فتحي ومحمد هاني و باسم علي في الجبهة اليمنى.”

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2019-2020 :-

بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع بدون رصيد بعد هزيمته في مباراتين.

و يحتل النجم الساحلي التونسي في المركز الأول برصيد 6 نقاط ، الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط،الأهلي المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

إغلاق