اتحاد الكرة يكشف موقف الجماهير من حضور نهائي إفريقيا

اتحاد الكرة يكشف موقف الجماهير من حضور نهائي إفريقيا

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري، عن حقيقة موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على دخول الجماهير خلال لقاء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وقال فضل خلال تصريحات تليفزيونية: “أرسلنا توصية إلى الاتحاد الإفريقي برغبتنا في حضور عدد 10 آلاف متفرج للقاء النهائي ببطولة إفريقيا بين الأهلي والزمالك”.

وتابع: “ننتظر الرد خلال الـ 48 ساعة المقبلة”.

وعن الحضور الإعلامي، قال فضل: “هذا الأمر يعود للاتحاد الإفريقي، الذي خصص وسائل إلكترونية للتسجيل، ومن ثم سيختار الأنسب من بينهم للحضور”.

وكانت هناك أنباء ترددت حول احتمالية تأجيل المباراة من جديد، في ظل تزايد أعداد الإصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد بين صفوف القطبين، حيث كان آخرها وليد سليمان لاعب الأهلي، وزملائه بالفريق الأحمر محمود عبدالمنعم “كهربا” وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الزمالك، وكذلك مدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يعلن ملعب الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس

إغلاق