الزمالك يخشى كابوس كورونا بعد إصابة حازم امام ومدرب الفريق وحارس الشباب قبل نهائي افريقيا

الزمالك يخشى كابوس كورونا بعد إصابة حازم امام ومدرب الفريق وحارس الشباب قبل نهائي افريقيا

بدا العد التنازلي للمباراة المرتقبة في نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

 

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي خاض فيها منتخب مصر مباراتي توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون وخاض بها المنتخب الاولمبي مباراتي كوريا الجنوبية والبرازيل ضمن منافسات الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية تحت ٢٣ سنة، لينتظر الفريق الأبيض اكتمال صفوفه بانضمام اللاعبين الدوليين بداية من غد الخميس.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، إلا أن حالة من القلق انتابت الفريق بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

حازم امام ظهير ايمن الفريق تعرض للإصابة بالفيروس وغاب عن تدريبات الفريق الأخيرة، قبل أن يتأكد من سلبية المسحة الأخيرة التي أجراها وينضم لتدريبات الفريق الجماعية.

وبعد شفاء حازم امام تاكد إصابة مدحت عبد الهادي مدرب الفريق الأبيض بالفيروس المستجد وكذلك احمد نادر السيد حارس الفريق الشاب الذي تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول خلال الأيام الأخيرة وهو ما تسبب في حالة من القلق حول إصابة عناصر أخرى من الفريق بالفيروس.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قرر إجراء مسحات للاعبي الفريق بشكل دوري، للتأكد من سلامة الجميع، قبل المرحلة الهامة المقبلة سواء مباريات كاس مصر أو النهائي الذي تم وصفه بأنه مباراة القرن أمام الأهلي حيث سيحصد الفريق المنتصر لقب دوري ابطال افريقيا.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد رجوع دوليين الزمالك إلى التدريبات

إغلاق