الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي ومحمود علاء من مباراة الرجاء المغربي

الزمالك  يكشف موقف فرجاني ساسي ومحمود علاء من مباراة الرجاء المغربي

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، وكذلك محمود علاء مدافع القلعة البيضاء، من اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة أمام الرجاء.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: “بالنسبة لفرجاني ساسي، فموقفه متعلق بشق طبي وآخر فني، يحسمان مشاركته في اللقاء”.

وأكمل: “فرجاني ساسي أخطرنا بإصابته بفيروس كورونا، وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التقرير الطبي، لكن لم يصل التقرير، وننتظر حسم الجزء الطبي، أولاً بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، سواء بالاعتماد عليه في المباراة من عدمه”.

وفيما يخص محمود علاء، قال أمير مرتضى أن الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت سلامته، مشيراً إلى أنه يخضع لبرنامج تأهيلي، وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في مباراة الرجاء.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء يوم الأحد المقبل، الموافق ١٨ أكتوبر في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرأس بعثة الزمالك في المغرب إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، والقائم بأعمال أمين الصندوق.

وتضم قائمة اللاعبين التي سافرت إلى المغرب كلاً من:

محمد أبوجبل، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمد عواد، محمد صبحي، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي “الونش”، أحمد عيد، حازم إمام، محمد عبدالسلام، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، طارق حامد، محمد حسن، يوسف إبراهيم “أوباما”، كريم بامبو، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، أحمد سيد “زيزو”، محمد عنتر، إسلام جابر، مصطفى فتحي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، عمر السعيد، كابونجو كاسونجو.

إقرأ أيضاً

جلسة فنية بين باتشيكو وجهازه المعاون

إغلاق