الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

يستعد ملعب 20 أوت 1956 لاستضافة مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد التي تعد واحدة من أقوى اللقاءات التي سوف تشهدها منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بعد أن اشتغلت المجموعة الثالثة التي يلعب في منافساتها كلا الفريقين عقب انتهاء الجولة الرابعة، وامتلاك كلاً منهما فرص التأهل إلى ربع نهائي البطولة، وكذلك فريق الترجي التونسي.

موعد مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستضيف فريق شباب بلوزداد شقيقه العربي النجم الساحلي على ملعب 20 أوت 1956 في مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر مارس الجاري، من أجل لعب مباراتهما في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي من المقرر أن تبدأ في الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

سوف يتم نقل اللقاء العربي الخالص الذي يجمع بين الفريق الجزائري شباب رياضي بلوزداد والفريق التونسي النجم الساحلي في منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 على قناة beIN Sports HD التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات البطولة الأفريقية حصرياً.

مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد
مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد

نتائج الفريقين في الجولات الأربعة السابقة من دوري المجموعات في البطولة الأفريقية 

بدأ الفريق الضيف في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. بالتعادل السلبي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع جوانينغ غالاكسي، واستكمل سلسلة التعادلات أمام فريق الترجي التونسي، الذي تعادل معه سلبياً. أما الجولة الرابعة؛ فقد شهدت هزيمة الفريق التونسي بثنائية نظيفة من الترجي.

بعد أن تعادل فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري سلبياً مع فريق النجم في أولى الجولات. سقط من جديد في فخ التعادل أمام فريق الترجي، ولكن هذه المرة كان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. هو نتيجة هذه الجولة. إلا أن الفريق الجزائري استطاع تدارك الموقف، وتمكن من تحقيق فوزين متتاليين على حساب فريق جوانينغ غالاكسي. بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم أربعة أهداف مقابل هدف.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة كاملاً عقب مباراة اليوم السبت 19/3/2022

بسبب النتائج التي حققتها الفرق الأربعة المتواجدة في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. فإن فريق الترجي الرياضي التونسي يأتي في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد 8 نقاط، وهو نفس رصيد فريق شباب رياضي بلوزداد صاحب المركز الثاني. إلا أن الأول يتفوق بفارق الأهداف. بينما يأتي فريق النجم الساحلي في المركز الثالث. برصيد 3 نقاط فقط، ويتذيل فريق جوانينغ غالاكسي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة
جدول ترتيب المجموعة الثالثة

موقف الفريقين من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يحتاج فريق النجم الساحلي إلى تحقيق الفوز في كلتا المباراتين من أجل حسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 مباشرةً سواء كان على حساب فريق الترجي التونسي أو فريق شباب رياضي بلوزداد.

بينما أي نتيجة أخرى قد يحققها الفريق التونسي في أي من المباراتين سواء بالتعادل أو الهزيمة في إحداهما أو كلتاهما، سوف يعطي بطاقتي التأهل إلى كلِِ من فريق الترجي الرياضي التونسي وفريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري، الذي سوف يكفيه التعادل على الأقل أمام النجم لحسم التأهل رسمياً دون الانتظار للجولة القادمة من منافسات هذا الدور من البطولة.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

واقرأ أيضاً: موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

إغلاق