الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022

يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة مباراة الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ بشغف كبير. خاصة بعد أن أحيا الفريق السوداني آماله في التأهل إلى الدور الربع النهائي من البطولة مرة أخرى عقب فوزه الأخير على حساب شقيقه السوداني “فريق المريخ”.

موعد مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يحضتن ملعب استاد الهلال مباراة الهلال وصن داونز في منافسات الجولة الخامسة “ما قبل الأخيرة” من دور ال16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وربسبب عدم توافر الكاشفات في هذا الملعب. فإن المباراة سوف تنطلق عصر اليوم السبت الموافق 19 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022

بسبب حصوص مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق إذاعة نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية مباشرةً وحصرياً عبر شاشات التلفزيون. فإن مباراة الهلال السوداني مع ماميلودي صن داونز في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري المجموعات من البطولة، والتي سوف تلعب عصر اليوم السبت 19/3/2022، سوف يتم نقلها على هذه القنوات.

مباراة الهلال وصن داونز
مباراة الهلال وصن داونز

نتيجة مباراة الجولة الأولى بين الفريقين في دوري المجموعات من البطولة الأفريقية

كان فريق صن داونز قد استضاف فريق الهلال السوداني في أولى جولات المجموعة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وتمكن وقتها من الفوز في هذه المباراة. بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الأولى قبل مباراة اليوم السبت 19/3/2022

تمكن فريق ماميلودي صن داونز من حصد 10 نقاط من اللقاءات الأربعة السابقة. بعد أن فاز في ثلاثة منها وتعادل في واحدة. مما جعله يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق 6 نقاط كاملة عن الفرق الثلاثة المتبقية في هذه المجموعة، والتي تتساوى في عدد النقاط المتواجدة في رصيدها، بمجموع 4 نقاط. بعد أن فاز كلِِ منهم في لقاء واحد فقط وتعادلوا في مثله. بينما تلقوا الهزيمة في لقاءين، ليصبح الفارق بينهم في ترتيبهم في جدول المجموعة. هو فارق الأهداف، الذي جعل فريق الهلال السوداني يحتل المركز الثالث خلف فريق الأهلي المصري صاحب المركز الثاني.

جدول ترتيب المجموعة الأولى
جدول ترتيب المجموعة الأولى

موقف الفريقين من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

ضمن الفريق الجنوب أفريقي بالفعل إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 عن المجموعة الأولى. بعد فوزه الأخير على حساب فريق الأهلي المصري. إلا أنه لا يزال يحتاج إلى نقطة واحدة حتى يضمن المركز الأول لصالحه. دون انتظار نتائج فريق المريخ السوداني؟! لأنه الفريق الوحيد الذي يمتلك فرصة التأهل في صدارة المجموعة على حساب فريق صن داونز في حالة فوزه في كلتا المباراتين المتبقيتين.

بينما فريق الهلال السوداني لا يزال يحتاج إلى الفوز على حساب كلِِ من صن داونز والأهلي حتى يضمن التأهل إلى دور الثمانية، (حتى في حالة فوز المريخ في مباراتْيه). متفوقاً عليه بفارق الأهداف, كما يملك فريق الهلال فرصة التأهل إلى ربع النهائي. في حالة أخرى، وهي التعادل مع الفريق الجنوب أفريقي والفوز على الفريق المصري، مع تعثر المريخ. في أي من فخ الهزيمة أو التعادل في أي من اللقاءين أمام الأهلي أو صن داونز.

شاهد أيضاً: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022.

واقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة.

إغلاق