اليوم .. الأهلي والزمالك في مهمة افريقية خارج الديار بالسودان والجزائر

اليوم .. الأهلي والزمالك في مهمة افريقية خارج الديار بالسودان والجزائر

يخوض اليوم قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك مواجهات افريقية حاسمة خارج الديار، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

الاهلي يحل ضيفا على المريخ السوداني في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، بينما يحل الزمالك ضيفا على مولودية الجزائر في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويبحث الأهلي والزمالك عن العودة من السودان والجزائر وهما محققين لنتيجة إيجابية، مع اختلاف موقف الفريقين في المجموعتين الاولى والرابعة.

الاهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد عشرة نقاط ومن ثم فوز المارد الأحمر على بطل السودان في عقر داره قد يحسم تأهله إلى دور الثمانية قبل مواجهته مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

على الجانب الآخر الزمالك في موقف صعب بالمجموعة الرابعة حيث يحتل المركز الثالث خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد عشرة نقاط ومولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، ومن ثم أي نتيجة غير الفوز للفريق الأبيض تعني انتهاء آماله في التأهل لدور الثمانية، اما في حالة فوزه سيجدد آماله فى التأهل حتى الجولة الأخيرة التي يستضيف فيها توجنيث السنغالي بالقاهرة ويحل مولودية الجزائر ضيفا على الترجي التونسي.

إقرأ أيضاً

عبدالقادر عمراني: نواجه الزمالك بهدف تحقيق الفوز

إغلاق